شارك المقال
  • تم النسخ

الريجيم القاتل يودي بحياة سيدة قبل يوم من زفافها

[ad_1]

اشتعلت الساحة الكويتية اليومين الماضيين على وقع الحديث عن تسبب حبوب إنقاص الوزن -التي روجت لها المغردة الشهيرة خلود الزهر (الدكتورة خلود)- في وفاة عروس قبل يوم واحد من موعد زفافها.

وطالب نشطاء الجهاتِ المعنية باتخاذ خطوات جادة لمواجهة الاستغلال السيئ لمواقع التواصل في الترويج لمنتجات قد تشكل خطرا على حياة مستخدميها الذين يقبلون عليها تحت وقع الثقة في شخص المروجين أنفسهم، وقد ردت وزارة الصحة بإعلانها فتح تحقيق في الواقعة.

وبدأت الأحداث مع نشر طبيب أسنان معروف تغريدة أكد فيها وفاة الفتاة وتدعى فاطمة الزهراء عقب تناولها حبوبا للتخسيس أدت إلى مكوثها عدة أيام في العناية الفائقة عقب فشل أجهزة الجسم الحيوية في القيام بوظائفها، لينتهي الأمر بوفاتها الأربعاء الماضي قبل يوم واحد من الموعد المحدد لزفافها في 19 يوليوز الجاري، وهي التغريدة التي أعلن لاحقا حذفها بناء على طلب أهل المتوفاة احتراما للخصوصية.

ونقل حساب المجلس الكويتي (أحد الحسابات الإخبارية المحلية على تويتر) عن والد الفتاة قوله إنها اتبعت حمية غذائية قاسية على مدار أسبوعين، وهو ما تسبب لها في مشكلات طبية، وإن عددا من الأطباء أكدوا له أن المكمل الغذائي المثار حوله الضجة بريء من قتلها.

بدورها أكدت الزهر (وهي طبيبة بوزارة الصحة تشتهر باسم الدكتورة خلود) أنها بريئة من التسبب في وفاة الفتاة، مشيرة إلى تواصلها مع أسرة الضحية وتقديمها التعازي وأنهم نفوا توجيه أي اتهام لها بالتسبب في الأمر.

[ad_2]

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي