شارك المقال
  • تم النسخ

البيجيدي يتبرأ من المحامي المتابع في قضية “الخيانة الزوجية”

بناصا ـ أسامة بوكرين

تبرّأ حِزب العدالة والتنمية، في بلاغ لهيئة النزاهة والشفافية التابعة له، من المحامي الشّاب الممارِس في هيئة الدار البيضاء المتورط في قضية “الخيانة الزوجية” التي أثارت زوبعة كبيرة مؤخرا بعد خروج ‘العشيقة المزعومة” لوسائل الإعلام .


وقال “البيجيدي” في بلاغ للجنتِهِ للنّزاهة والشّفافية، إن المحامي المذكور لم تعُد تربِطه أي علاقة بالحزب منذ سنة 2015 رغم تقديمه في أكثر من برنامج على أنه مسؤول في شبيبة العدالة والتنمية.


ولم يذكر بلاغ الحزب الحاكِم المحامي باسمِهْ أو باعتباره “مناضلاً” في الحزب بل اكتفت بوصفِهِ بـ”أحد الأشخاص”، مشيرة الى أن وسائل الإعلام هي التي ربطت بين الحزب والمحامي المثار حوله النقاش، وهو ما خلّف حسب نص البلاغ “ردود فعل متباينة جراء إقحام الحزب في نزاعٍ معروض على القضاء”.


واعتبرت لجنة النزاهة والشفافية بأنها غير معنية بالنظر في الموضوع بعد أن تبث لها انتفاء العضوية الموجبة للمساءلة القانونية.


وكانت المحكمة الجزرية لعين السبع بالدر البيضاء، قد رفضت أول أمس الجمعة 17 يناير الجاري، منح السراح المؤقت للمتهمة بالمشاركة في قضية الخيانة الزوجية، بعد أن كانت الزوجة التي بادرت برفع الشكاية قد تنازلت لزوجها.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي