منبر بناصا

الإثنين 20 مايو 2024

التواصل الحكومي  بين تقديم الحصيلة  والتعديل المرتقب

كان من الانتقادات التي وجهت لحكومة عزيز أخنوش منذ تشكيلها قبل سنتين ونصف هو ضعف

السبت 18 مايو 2024

أمِّ النَّكَبَات الفلسطينية فى ذِّكرَاها السادسة والسّبعون

فى الخامس عشر من شهر مايو الجاري 2024 مرّت ستة وسبعون عاماً على” ذكرى نكبة

الأربعاء 15 مايو 2024

متى تتوفر المملكة على معرض دولي للكتاب؟؟

ومنذ عام 2004 أصبح حدثًا سنويًا يقام في شهر فبراير من كل سنة لمدة عشرة

الأربعاء 15 مايو 2024

حكومة الكابسولات

اشتهر المغرب على مدى عقود، بأنه من البلدان التي ينطبق عليها المثل القائل: “قضية عادلة،

الأربعاء 15 مايو 2024

زخم مواقع التواصل.. يسجل حضوره في معرض الكتاب 

لا عجب أن يتزاحم جمهور من زوار معرض الكتاب حول كاتب سعودي استفاد من التسويق

السبت 11 مايو 2024

في الحاجة إلى الزرواطة

تفاعلت مجموعة من المنابر الإعلامية المحلية والوطنية مع الدعوات لوضع ميثاق أخلاقي جديد يؤطر تدبير

الثلاثاء 7 مايو 2024

مجلس الأعمال الدولي بقطر وصناعة المستقبل المستدام

في عالم أصبحت سمة الأزمة من أهم سماته في مختلف المجالات الاقتصادية والاجتماعية والثقافية والرياضية

الإثنين 6 مايو 2024

النسيج الاقتصادي المغربي بين الاختلالات والإصلاحات

على غرار ما سبق أن أصدره شيخ  جماعة العدل والإحسان عبد السلام ياسين من كتابات 

السبت 4 مايو 2024

في ذكرىَ رحيل سيرفانتيس وعودة إلى رائعته ضُونْ كِيخُوتِه

في الثاني والعشرين من شهر أبريل الفارط  من السنة الحالية 2024 صادف الذكرى 408 لرحيل

السبت 4 مايو 2024

المغرب.. بلد عريق لا يبالي بالاستفزازات الرخيصة

يطل شمال المغرب على القارة الأوروبية، حاملا في طياته عبق التاريخ وحكايات البطولة. فعند زيارة

تحميل المزيد