شارك المقال
  • تم النسخ

ظهير أيسر مغربي يصنع الحدث في دوري المؤتمر الأوروبي

صنع اللاعب المغربي والظهير الأيسر لفريق نيس الفرنسي أيوب عمراوي، الحدث في مسابقة دوري المؤتمر الأوربي بعد قيادته الفريق الفرنسي، للعودة بانتصار ثمين من مولدوفا على حساب فريق شيريف تيراسبول برسم الدور الـ16.

وتحصل النجم المغربي على أعلى تقييم 7,8 في المباراة من طرف موقع “سوفاسكور”، المختص في الأرقام والإحصاءات، بعد توقيعه لهدف جميل بتسديدة قوية من مسافة بعيدة، لم تترك أي حظ لحارس الفريق المولوفي في التصدي لها، مانحا فريقه فوزا غاليا في انتظار حسم التأهل في مباراة الإياب، التي ستجرى بعد أسبوع بملعب اليانز ريفييرا بمدينة نيس.

الشاب أيوب عمراوي صاحب 18 سنة، والذي سبق له مجاورة المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17، خاض اليوم أول مباراة له بدوري المؤتمر الأوروبي، بعد أن لعب مبارتين بالدوري الفرنسي، قدم فيهما أوراق اعتماده كظهير أيسر قادم بقوة، لما يملك من تقنيات عالية وبنية جسمانية قوية، ونال ثقة مدربه في الفريق الفرنسي الذي منحه الرسمية في الجهة اليسرى لدفاع فريقه.

أيوب عمراوي الذي يتابع من طرف الناخب الوطني وليد الركراكي، ويعول عليه كثيرا من أجل وضع حد لمشكل الجهة اليسرى في المنتخب الوطني التي عانى منها كثيرا، وما فتئت تشكل صداعا في رؤوس المدربين الذين تعاقبوا على تدريب “أسود الأطلس”، الذي استنجد في كأس العالم الأخير بالظهير الأيمن نصير المزراوي، بعد تأكد غياب آدم ماسينا عن المونديال.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي