شارك المقال
  • تم النسخ

النسور تُسقط “الحمامة البيضاء” وتبتعد بالوصافة

تغلب الرجاء البيضاوي على ضيفه المغرب التطواني بثلاثة اهداف لهدف في افتتاح مباريات الأربعاء من الدورة 27 للبطولة الاحترافية.

الفوز رقم 15 في البطولة مكن النسور من الابتعاد بوصافة الترتيب بأربع نقاط عن ملاحقه الجيش الملكي بعدما رفعوا رصيدهم ل52 نقطة ، كما حافظ الفريق الاخضر على امله الضعيف في المنافسة على اللقب الذي قد يحسم مساء اليوم عقب انتهاء مواجهة الوداد البيضاوي المتصدر مع مضيفه مولودية وجدة والذي يحتاج من خلاله الفريق الاحمر لنقطة واحدة للحسم في انتزاعه لبطولة الموسم الجاري.

من جهته تسببت الهزيمة السابعة في تجمد رصيد الحمامة البيضاء عند 32 نقطة في وسط الترتيب.

الكونغولي بين مالانغو افتتح التسجيل مبكرا للفريق المحلي عبر ضربة جزاء نفذها بنجاح في الدقيقة الثالثة من عمر اللقاء الذي اقيم على ارضية مركب محمد الخامس بالدار البيضاء لينتهي الشوط الاول بهدف نظيف.

وبالحماس ذاته دشن الفريق الضيف الفترة الثانية بهدف مبكر حمل توقيع انس لمرابط بعد متابعته لكرة ارتدت من القائم الايمن لمرمى الحارس انس الزنيتي، لكن رد النسور لم يتأخر كثيرا بعد تمريرة بينية مميزة من سفيان رحيمي داخل منطقة لزميله عبدالله فرح الذي سجل هدف التقدم للخضر في الدقيقة 55، قبل ان يوسع عبد الإله الحافيظي الفارق بتدوين الهدف الثالث مع انتصاف الشوط عقب تبادل كروي بينه وبين سفيان رحيمي الذي اختتم الرباعية بعد متابعته لكرة ارتدت من العارضة في الدقيقة 70.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي