شارك المقال
  • تم النسخ

أسامة الصحراوي يفتتح عداده التهديفي بهولندا

في أول ظهور له بقميص نادي هيرينفين الهولندي، قادما إليه من فريق فوليرينغا النرويجي، خلال الميركاتو الشتوي الأخير، وقع الموهبة المغربية أسامة الصحراوي أول هدف له بألوان فريقه الجديد، العائد بانتصار مهم على مضيفه نادي كامبور، بهدفين مقابل هدف واحد، لحساب الجولة 22 من الدوري الهولندي الممتاز.

وجاء هدف الصحراوي بطريقة بديعة في الدقيقة 22، معدلا النتيجة، بعد أن كان الفريق المضيف سباقا إلى التسجيل، بواسطة لاعبه النروبجي بيورن جونسون في الدقيقة الأولى، فيما سجل هدف الفوز لهيرنيفين المدافع ميلان فان إيويك في الدقيقة 65.

وتعتبر مباراة اليوم أول رسمية للنجم المغربي مع هيرنيفين، بعد أن سبق له الدخول كاحتياطي في المبارتين الأخيرتين.

وحصل الصحراوي على أفضل تقييم في المياراة، إذ منحه موقع “سوفاسكور” المختص في الأرقام والإحصائيات، النقطة 7,8 على 10، نظير تألقه الكبير في المباراة.

أسامة الصحراوي يبلغ من العمر 21 ويلعب كجناح، من مواليد أوسلو النرويجية، رغم أصوله المغربية فقد سبق له مجاورة المنتخب النرويجي لأقل من 21 سنة، سطع نجمه بشكل لافت خلال الموسم الماضي، ورشحته وسائل الإعلام الأوروبية بالانتقال إلى اكبر الأندية الأوروبية، قبل ان ينضم لفريق هيرنيفين الهولندي نهاية الشهر الماضي.

بدورها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم تراقب عن كثب تطور اللاعب، وخاصة بعد التحاقه بـ”الإيرديفيزي”، رغم المنافسة الكبيرة التي يشهدها مركزه داخل عرين “أسود الأطلس”، نظرا لوفرة الأجنحة وتألقها الكبير، مع فرق وفي دوريات أكبر.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي