شارك المقال
  • تم النسخ

بيدرو سانشيز يقوم برحلة “خاصة للغاية” إلى المغرب لقضاء بضعة أيام من العطلة مع أسرته (+ صورة)

حل صبيحة يومه (الثلاثاء)  الاشتراكي بيدرو سانشيز، رئيس الحكومة الانتقالية التي ستتولى السلطة التنفيذية إلى حين تسمية رئيس للوزراء بعد الانتخابات العامة التي أجريت الأحد الماضي، ولم تمنح أفضلية كافية لأي طرف، بمطار مراكش الدولي لقضاء عطلة خاصة رفقة عائلته بالمدينة الحمراء.

ووفقا لوكالة الأنباء الإسبانية “EFE” التي أوردت الخبر، فإن القائم بأعمال رئيس الحكومة، بيدرو سانشيز، حط الرحال بالمغرب يوم الثلاثاء لقضاء بضعة أيام في إجازة خاصة مع أسرته.

وسافر بيدرو سانشيز إلى “مدينة النخيل”، على متن طائرة تجارية إلى مطار مراكش، هبط في المدينة قبل ساعات قليلة للراحة مع أسرته قبل بدء الدورة السياسية الجديدة.

وذكرت مصادر مقربة من قصر Moncloa، أن هذه الزيارة “خاصة” والتي أكدت على أن رئيس الوزراء “دفع ثمنها بالكامل من الموارد الخاصة له” وأنه لا يتم التفكير في أي أجندة مؤسسية.

وعلى الرغم من التكهن في البداية بأن سانشيز سيسافر إلى جزيرة لانزاروت (بالإسبانية: Lanzarote)‏ التي تقع في أقصى الشرق من جزر الكناري المتمتعة بصيغة ذاتية الحكم، فإن نفس المصادر أوضحت أن رئيس السلطة التنفيذية بالإنابة ظل في مدريد حتى يوم الثلاثاء.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي