شارك المقال
  • تم النسخ

بالفيديو.. جنود الاحـ تلال يغمسون رصـ. ـاصاتهم القذرة في شحم الخنزير لاستفزاز المـ. ـقاومة الفلـ. ـسطينية

في مشهد مستفز وإجرامي يذكرنا بمقاتلي آزوف أو ما يطلق عليهم اسم “النازيين الجدد”، أظهر مقطع فيديو تداواته بعض الصفحات العبرية، أخيرا، قيام أحد الجنود الإسرائليين بغمس الرصاص في دهن رأس خنزير.

وتأتي هذه الخطوة “القذرة” في إطار الحرب النفسية التي تنهجها الآلة الإعلامية الإسرائيلية، خاصة بعد هجوم حركة حماس المباغث، الأسبوع الماضي، والذي حطم استراتيجيات الدولة العبرية الخاطئة.

ويلجأ بعض الجنود الصهاينة إلى هذه الحركات لاستفزاز المقاومة الفلسطينية، نظرا إلى أن لحم ودهن الخنزير يعتبر من المحرمات لدى المسلمين، ومن يتناوله لا يدخل الجنة.

https://twitter.com/Angelo4justice3/status/1713321708009181424

 

وفي العام الماضي، تسبب مقطع فيديو نشر على الحساب الرسمي لكتيبة آزوف، يظهر أيضا أحد مقاتلي آزوف وهم يقوم بغمس الرصاص في دهن الخنازير، في رسالة تستهدف الشيشان المسلمين الذين يحاربون على الحدود الروسية، بموجة غضب واسعة في مختلف أنحاء العالم.

وظهر في المشهد المصور، أحد مقاتلي الكتيبة الأوكرانية وهو يغمس الرصاص في دهن الخنزير ويتوجه للمقاتلين المسلمين الشيشان قائلاً: “إخواني المسلمين الأعزاء، في بلادنا لن تذهبوا إلى الجنة، لن يسمح لكم بالدخول إلى الجنة، إذهبوا إلى منازلكم من فضلكم، هنا سوف تواجهون المشاكل، شكرا لاهتمامكم، وداعا”.

وفي سياق متصل، لم ينجح قصف الاحتلال الإسرائيلي والأوامر التي وجهها إلى سكان قطاع غزة بالتوجه إلى جنوب القطاع، إذ رفض أهالي غزة الخروج من مناطق سكناهم رغم القصف والتدمير وأصروا على البقاء فيها.

ويدرك عديد من الفلسطينيين أن الأمر لن يتوقف عند هذا الحد، وأن المقصود هو تهجيرهم خارج بلدهم، فقد قال الخبير العسكري والإستراتيجي اللواء فايز الدويري إن إسرائيل تريد إخلاء قطاع غزة باتجاه صحراء سيناء المصرية، ولاحقا إخلاء الضفة الغربية من الفلسطينيين، وفق الدويري.

 

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي