شارك المقال
  • تم النسخ

وهبي يلتقي مرشحي الحزب بسيدي قاسم.. ويؤكد أن “الجرار” سيتصدر الانتخابات

قال عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، إن “البام” سيفوز بالمرتبة الأولى في الانتخابات التشريعية المزمع إقامتها بعد غد الأربعاء، الـ 8 من شهر شتنبر الجاري.

وأضاف وهبي، خلال حضوره في لقاء تواصلي مع مرشحات ومرشحي الحزب بإقليم سيدي قاسم، الإثنين، بأن الانتخابات ستشهد تنافسا كبيرا بين مختلف الأحزاب، منوهاً بالعمل الجبار الذي يقوم به مرشحو ومرشحات “الجرار”، الأمر الذي يعطيه الأفضلية، حسبه.

وجدّد وهبي التذكير، بأن حزب الأصالة والمعاصرة، لا يضع أي خطوط حمراء فيما يخص التحالفات مع الأحزاب، مؤكداً أن “البام”، سيكون منفتحا على الجميع، إضافة إلى أن القيادة المركزية لـ”الجرار”، ستأنى بنفسها عن التدخل في التحالفات على المستوى الجماعات والجهات.

وأعرب زعيم الأصالة والمعاصرة، عن دعمه لمرشح الحزب للانتخابات التشريعية في إقليم سيدي قاسم، سعد بنزروال، وشقيقه بنعيسى بنزروال، المرشح للانتخابات الجماعية، بالإضافة إلى كل المدافعين عن ألوان “التراكتور” في استحقاقات الثامن من شتنبر.

يشار إلى أن وهبي، سبق له أن قام بزيارة إلى سيدي سليمان ودار بلعمري، من أجل لقاء عدد من مرشحي ومرشحات الحزب، بمجموعة من الدوائر، مؤكداً دعمه لكافة المرشحين باسم “الجرار”.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي