شارك المقال
  • تم النسخ

وهبي: سنعمل مع جميع الأحزاب خدمة لمصلحة الوطن

عبر عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة عن ثقته في حصول حزبه على المرتبة الأولى، مؤكدا استعداد حزبه للعمل مع جميع الأحزاب السياسية التي تطمح إلى خدمة مصلحة الوطن.

ودعا الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة الأحزاب السياسية إلى التعاون من أجل مصلحة الوطن. وفي هذا الصدد قال وهبي “نريد الاشتغال مع جميع الأحزاب من ن أجل هذا الوطن، مضيفا أنه “إذا كان في مصلحة الوطن سندخل الحكومة، وإذا كان في مصلحته ألا ندخل فلن ندخل الحكومة ضدا على مصلحة الوطن”.

وكشف وهبي عن عزم حزبه فتح حوار مع جميع الفاعلين والتعاون من أجل حل الإشكال الاقتصادي والاجتماعي بالمغرب، وتأسيس حكومة تحد من البطالة والديون والأزمة، وتؤسس سياسة صحية تواجه الوباء، وتعيد النظر في التعليم وتتمم ما تحقق “من نجاحات في البرنامج الاستعجالي”.

من جهة أخرى، صرح الدكتور طارق حنيش وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة في الانتخابات الجماعية والتشريعية بالمنارة في تصريح أن هدف حزب “البام” هو الاكتساح والحصول على المرتبة الاولى في الاستحقاقات التشريعية المقبلة.

إلى ذلك، قال سعيد آيت المحجوب وصيف وكيل لائحة حزب الأصالة والمعاصرة بدائرة جليز إن الحملة الانتخابية التي يقودها الحزب نظيفة، وتتميز بالشفافية، وتعرف تفاعلا كبيرا من طرف الساكنة.

وعبر أيت المحجوب القيادي الشاب في الحزب المذكور عن عزم القيادة إتمام الأوراش التي تم فتحها خلال الولايتين السابقتين والدفع بمراكش إلى مصاف المدن السياحية والاقتصادية الحقيقية.

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي