شارك المقال
  • تم النسخ

وهبي: الأصالة والمعاصرة بوضعية جيدة جدا وسيحتل المرتبة الأولى في الانتخابات

اعتبر الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة، عبد اللطيف وهبي، أن حزبه يتوجه للانتخابات بوضعية جيدة جدا، وأن “البام” سيكون في المراتب الأولى، “حسب طبيعة المرشحين، وتحليل الساحة السياسية”، وفقا لتعبيره.

وأضاف وهبي خلال الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الاثنين، بمقر حزبه في تارودانت “وضعت ترشيحي للانتخابات التشريعية عن دائرة تارودانت الشمالية،” مضيفا في الوقت نفسه المعركة ستكون قوية خلال الانتخابات”.

وأشار المتحدث نفسه إلى أن حزبه حسم في 89 دائرة تشريعية، و3 دوائر المتبقية سيحسم فيها غدا”، وبخصوص الجماعات المجلية، أوضح وهبي، أن حزبه حاول تغطية أزيد من 90 بالمائة من الترشيحات في الجماعات، وأن الأسبوعين القادمين سيكونان حاسمين، وأن على المناضلين التجند ليلا ونهارا”.

وتابع وهبي، “لدي طموح كبير للفوز بمقعد تارودانت الشمالية، وأنا منفتح على جميع الأحزاب من أجل التفكير في تارودانت ككل، وتجاوز الحسابات الصغيرة، لأن المدينة لا تحتاج للسياسة بل لقرارات اقتصادية كبرى لترفع من مستواها”. وفق تعبيره.

ووجه وهبي اعتذاره عن عن عدم إمكانيته للحضور لتارودانت خلال الحملة الانتخابية التي ستنطلق يوم 26 من شهر عشت الجاري، مببر ذلك بكونه أمين عام ويجب أن يزور أكبر عدد من المناطق بالمغرب، ويحل مشاكل المرشحين خلال الحملة الانتخابية في كل منطقة، والحسم في عدة قرارات.

وعبر الماحدث نفسه عن تفاؤله بتحقيق نتائج إيجابية في تارودانت، وأنه إذا نال مشروعه موافقة ساكنة المدينة، فإنه سينفذ مشروعه، وإن لم يفز بثقة الساكنة فسيساهم بما يستطيع من أجل النهوض بها”.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي