شارك المقال
  • تم النسخ

ولاية العيون تباشر تخفيف الحجر وتدعو لاحترام التدابير الوقائية

أعلن والي جهة العيون الساقية الحمراء، عبد السلام بيكرات، عن التخفيف من إجراءات الحجر الصحي من خلال وقوفه بمعية وفد من المنتخبين، ورجال السلطة، والعناصر الأمنية، بالساعات الأولى من اليوم الخميس، على تفعيل الإجراء وإزالة المتاريس والحواجز الأمنية، الموزعة بعدة شوراع ومفاصل مدينة العيون الرئيسية.

وخلال الجولة، قدم والي جهة العيون مجموعة من التوضيحات بشأن الإجراءات الجديدة، والتي يجب أن تكون تدريجية ومقرونة بالحذر حسب قوله، لأجل تفادي الإصابات بفيروس كورونا، وضرورة احترام التباعد الجسدي بين المواطنين، وارتداء الكمامات، حتى يمكن الحفاظ على صفر حالة، لتستمر الحياة الطبيعية وتعود العجلة الاقتصادية بالإقليم للدوران.

وثمن والي جهة العيون، المجهودات الجبارة من طرف ساكنة المدينة بالالتزام بالحجر الصحي واحترام حالة الطوارئ منذ إعلانها شهر مارس المنصرم، بالإضافة إلى شكر كافة الأجهزة الأمنية ورجال السلطة والمنتخبين على تعاونهم في مواجهة جائحة “كورونا” والحد من تفشيها.

ودعا والي جهة العيون، إلى التزام الجميع خلال المرحلة المقبلة بالتدابير الوقائية ضد “كورونا” وإنجاح مخطط التخفيف من تدابير الحجر الصحي، وتكاثف الجهود لأجل تخطي الأزمة التي تمر منها البلاد بنجاح وأقل الخسائر.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي