شارك المقال
  • تم النسخ

وكالات الأسفار الإسبانية تستكشف المؤهلات السياحية المغربية

تنظم الكونفدرالية الإسبانية لوكالات الأسفار، من 2 إلى 5 أكتوبر المقبل بالرباط وطنجة، أيامها التقنية، بهدف التعرف على المؤهلات السياحية التي تزخر بها وجهة المغرب.

وأبرزت الكونفدرالية، في بلاغ لها، أن هذه الأيام، التي ستنظم بالتعاون مع المكتب الوطني المغربي للسياحة، ستشكل فرصة للمشاركين من وكالات الأسفار ومقدمي الخدمات السياحية ورؤساء الجمعيات، للتعرف عن قرب على وجهة المغرب ومناقشة أهم القضايا الراهنة للقطاع.

وسيتميز هذا الحدث، الذي سيعرف مشاركة 90 مهنيا، على الخصوص، بتقديم وجهة المغرب وتنظيم لقاءات عمل بين مهنيي البلدين، وكذا القيام بزيارات إلى العديد من المواقع السياحية.

وعبر رئيس الكونفدرالية الإسبانية لوكالات الأسفار، كارلوس غاريدو، في تصريح أورده البلاغ، عن شكره للمكتب الوطني المغربي للسياحة على تعاونه، مشيرا إلى أنه “بفضل الاتفاق الموقع قبل بضعة أشهر، نعمل بشكل مكثف مع المغرب الذي أصبح الوجهة الدولية المفضلة للكونفدرالية”.

وأبرز غاريدو أنه ليس لديه أدنى شك في أن هذه الأيام ستكون “جد مثمرة”.

يذكر أن الكونفدرالية الإسبانية لوكالات الأسفار هي المنظمة الوطنية الأكثر تمثيلا لوكالات الأسفار في إسبانيا. وتجمع نحو 90 في المائة من وكالات الأسفار في هذه الدولة الإيبيرية، وتضم حاليا 35 جمعية لوكالات الأسفار.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي