شارك المقال
  • تم النسخ

والي مراكش يدعو الجماعات القروية لتحقيق تطلعات المواطنين

بعد استقباله لرئيس الجهة وعمدة مراكش ورئيس مقاطعة القصبة المشور وفريق المنتخبين المشكلين للمكتب المسير، استقبل والي جهة مراكش أسفي، كريم قسي لحلو أعضاء مكاتب مجالس الجماعات الترابية القروية، الذين تم انتخابهم بعد استحقاقات الثامن من شتنبر.

واجتمع والي جهة مراكش أسفي بأعضاء مكاتب مجلس جماعة تسلطانت، ومجلس جماعة سعادة، ومجلس جماعة حربيل، ومجلس جماعة واحة سيدي ابراهيم، ومجلس جماعة الويدان ومجلس جماعة أكفاي، حيث رحب بهم وأشاد بالثقة التي وضعت فيهم من قبل المواطنين.

وعلى غرار اللقاءات الأولى مع مسؤولي بعض الجماعات الترابية، فقد هنأ والي الجهة أعضاء هذه المكاتب على الثقة التي حظوا بها إمن طرف الناخبين، كما ذكرهم بالرهانات التي تنتظر الجميع من سلطات ومنتخبين من أجل تحقيق تنمية حقيقية ومستدامة على مستوى هذه الجماعات، والعمل على الاستجابة لانتظارات وطموحات الساكنة، وذلك في إطار التوجيهات الملكية السامية واستحضارا لمضامين البرنامج التنموي الجديد للمملكة.

وأكد الوالي المذكور بالمناسبة عن استعداد جميع مصالح الولاية وكذا المصالح القطاعية اللاممركزة للتعاون والتنسيق والمواكبة، من أجل مساعدة المجالس المنتخبة على الإضطلاع بمهامها خدمة للصالح العام.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي