شارك المقال
  • تم النسخ

والي جهة مراكش أسفي يتتبع مجموعة من المشاريع

قام والي جهة مراكش أسفي كريم قسي الحلو يوم أمس السبت 3 أكتوبر، بزيارة تفقدية لمجموعة من المشاريع التنموية قيد الانجاز بمدينة مراكش، وذلك في إطار تتبعها ومعرفة سير أشغالها ، وهي الأشغال التي أعطى انطلاقتها الملك محمد السادس منذ فترة على مستوى المدينة الحمراء.

وقد كان والي الجهة كريم قسي لحلو مرفوقا في هذه الزيارة التفقدية بالكاتب العام لعمالة مراكش، ورؤساء الأقسام بولاية مراكش، إضافة إلى رؤساء المصالح الخارجية لكل من المديرية الجهوية للإسكان وسياسة المدينة والوكالة الحضرية وشركة العمران مراكش، وأيضا المديرية الجهوية للشباب والرياضة ورجال السلطة.

وانطلقت الزيارة بزيارة إلى الحديقة الجديدة بباب الخميس والتي يشرع في انجازها تبعا لطراز الحدائق التقليدية الأندلسية، ثم الانتقال إلى أشغال تهيئة السور التاريخي المجاور لها، فضلا عن تفقد الأشغال بدار الشباب بحي قبور الشهداء وزيارة الحديقة المتواجدة على طول السور.

كما قام الوالي بتفقد أشغال النادي النسوي ودور الشباب التابعة للحي المحايد ودار الشباب، وكذا المكتبة والنادي النسوي ودار الشباب بحي الكدية بالمدينة.

وتعتبر هذه الزيارة التفقدية التي قام بها والي الجهة خطوة مهمة للوقوف على سير الأشغال بكل الأوراش المفتوحة والتي شرفت على الانتهاء، كما قدم خلالها كل توجيهاته التي تتعلق بالاستخدام الأمثل لكل هذه المرافق عندما يتم الانتهاء من الأشغال فيها، وذلك في إطار تقديم أفضل الخدمات للمواطنين لا سيما فيما يتعلق بفئة شباب الأحياء المذكورة.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي