شارك المقال
  • تم النسخ

نقل شابين وأُسرة إلى مركز العزل بمستشفى الحوز للاشتباه في إصابتهم بكورونا

نقلت المصالح الطبية والسلطات المحلية أسرة تتكون من ثلاثة أشخاص وشابين تتراوح أعمارهما  ما بين 21 و24 سنة إلى المركز التابع للمستشفى الإقليمي محمد السادس بتحناوت، من أجل إخضاعهم للتحاليل الطبية، بعد الاشتباه في إصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

واستنفرت حالتين يشتبه في إصابتهما بفيروس كورونا بإقليم الحوز، أمس الثلاثاء المصالح الطبية والسلطات المحلية والإقليمية بإقليم الحوز. وأوضحت مصادر جيدة الاطلاع أن شابة تنحدر من دوار أمزوغ القبلي التابع لجماعة لالة تكركوست بقيادة أوزكيتة، وشاب يبلغ من العمر 24 سنة وينحدر من دوار بوشعالة بقيادة آيت فاسكا سيدي داود، نقلا إلى مركز العزل التابع للمستشفى الإقليمي محمد السادس بتحناوت، من أجل إخضاعهما للتحاليل وانتظار النتائج، التي تم إجراؤها لهما للتأكد من إصابتهما أو عدمها بكوفيد 19.

وكشفت مصادر موقع “بناصا”، أن ثلاثة أفراد من أسرة متواجدة بدوار شعبة الماء المعروف بـثلاث نوامان بجماعة أوريكة بالحوز، تم نقلهم الى المستشفى الاقليمي بتحناوت، قصد إخضاعهم للفحوصات المخبرية المتعلقة بفيروس كورونا المستجد. وأشارت ذات المصادر إلى أن الأسرة المذكورة هي من مخالطي سيدة زارتهم من مدينة مراكش، قبل أن يتضح أنها حاملة للفيروس. وتم نقل أفراد الأسرة المكونة من رجل وزوجته وابنهما البالغ من العمر 11 سنة.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي