شارك المقال
  • تم النسخ

نقابة تطالب المهدي وسمي بتصحيح أسماء نواب الممثلين في حظيرة اللجان الإدارية

قالت النقابة الوطنية لموظفي وأطر التعاون الوطني، المنضوية تحت لواء الكونفدرالية الديمقراطية للشغل، “إنه لوحظ عدم احترام الترتيب التسلسلي في تحديد أسماء النواب في حظيرة اللجان الإدارية المتساوية الأعضاء وفق الترتيب المقدم في لوائح الترشيحات”.

وطالبت النقابة في مراسلة، تتوفر “بناصا” على نسخة منها، وجهتها إلى مدير التعاون الوطني، المهدي وسمي، بالرباط، حول موضوع “تصحيح أسماء نواب الممثلين الرسميين في حظيرة اللجان الإدارية” بـ”العمل على تدارك الأمر بما يتلاءم والترتيب التسلسلي المدرج في لوائح الترشيحات”.

وأوضحت النقابة، “أنه في علاقة بالموضوع ومرجع نتائج انتخابات ممثلات ةممثلي مستخدمات ومستخدمي التعاون الوطني في اللجان الإدارية، وعلى إثر الإعلان عن نتائج انتخابات أطر وموظفي التعاون الوطني في اللجان الإدارية المتساوية الأعضاء برسم اقتراع 16 يونيو 2021، فإنه لم يتم احترام الترتيب التسلسلي في تحديد أسماء النواب في حظيرة اللجان الإدارية المتساوية”.

وسجلت النقابة ذاتها، أنه بـ”استثناء درجة تقني من الدرجة من الدرجة الرابعة التي تم فيها احترام الترتيب التسلسلي للممثلين الرسمين والنواب وفق ما ينص عليه منشور وزير الاقتصاد والمالية وإصلاح الإدارة رقم 02 الصادر بتاريخ 19 أبريل 2021″.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي