شارك المقال
  • تم النسخ

موهبة أتلتيكو مدريد يرفض دعوة إسبانيا.. ومصدر جامعي يؤكد لـ”بناصا” اختياره اللعب للمغرب

قرر نجم رديف أتلتيكو مدريد الإسباني، الجناح سليم الجباري، الدفاع على الوان المنتخب المغربي، بدل المنتخب الإسباني الذي دافع على منتخبه لأقل من 18 سنة في عدة مناسبات.

ووفق تقارير إعلامية إسبانية، فإن لاعب شباب أتليتيكو مدريد، رفض مؤخرا تلبية دعوة المنتخب الإسباني لأقل من 19 سنة، الذي يستعد لخوض مبارتين وديتين ضد منتخب النرويج لنفس الفئة العمرية.

لائحة المنتخب الإسباني لأقل من 19 سنة، وبها اسم اللاعب سليم الجباري

وكشف مسؤول في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، لجريدة “بناصا”، أن سبب رفض الجباري، اللعب مع شبان “الماتادور”، يرجع إلى كونه غير الوجهة الدولية نحو بلد الأصل المغرب، بدل بلد النشأة إسبانيا.

وأضاف المصدر، أن موهبة فريق أتلتيكو مدريد الإسباني، قرر اللعب مع “أشبال الأطلس”، بعدما اقتنع بمشروع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

ومن المرجح جدا أن يكون حاضرا في أقرب تجمع للمنتخب الأولمبي المغربي، الذي يستعد لكأس إفريقيا لأقل من 23 سنة – المؤهلة للالعاب الأولمبية – المزمع تنظيمها شهر نونبر القادم بالمغرب.

سليم الحباري من مواليد 5 فبراير 2004، بالعاصمة الإسبانية مدريد، من أبوين مغربيين ينحدران من مدينة العرائش، ويحمل الجنسيتين المغربية والإسبانية، التحق بـ”روخيبلانكو” سنة 2018، قادما من مدرسة رايو فاليكانو،.

وقبل سنة حصنه الفريق الإسباني بعقد جديد حنى 2025، ويعتبر حاليا من أبرز المواهب الصاعدة في الفريق الثاني للعاصمة الإسبانية، الذي يشرف على تدريبه الهداف السابق للمنتخب الإسباني فيرناردو توريس.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي