شارك المقال
  • تم النسخ

مصادر خاصة لـ”بناصا”: بلجيكا تلعب آخر أوراقها للضغط على بوشواري لتمثيل منتخبها

من بين النجوم الشابة التي استدعاها الناخب الوطني وليد الركراكي للتجمع المقبل للمنتخب الوطني المغربي، اللاعب الموهبة بنيامين بوشواري، نجم وسط فريق سانت إيتيان الفرنسي.

وحسب مصادر خاصة لـ”بناصا”، فإن نجم المنتخب الأولمبي تعرض في الآونة الأخيرة لضغوطات كبيرة من الاتحاد البلجيكي لكرة القدم، في آخر محاولة منهم لاستقطابه لمنتخب “الشياطين الحمر”.

وأضافت مصادر الجريدة، أن “الريفي الصغير” كان حاسما معهم، وبدون أدنى تردد، حيث أخبرهم بأنه اختار الدفاع عن ألوان المنتخب المغربي.

الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، كانت سباقة للاتصال به عبر مندوبها في هولندا، وهو لايزال لاعبا مغمورا في صفوف فريق رودا الممارس بالدوري الهولندي -الدرجة الأولى-.

بنيمين بوشواري من مواليد 13 نوفمبر 2001، بمدينة أنتويرب البلجيكية من أبوين مغربيين ينحدران من بلدة عين الشفاء نواحي ميضار بإقليم الدريوش، تكون وتدرج في عدة فرق بلجيكية وهولندية، إلى أن استقر به المقام بفريق رودا كيركراده، حيث تألق معه الموسم الماضي، واختير في نهايته كأبرز موهبة صاعدة في الدوري الهولندي -الدرجة الأولى-.

وانتقل بداية الموسم الحالي إلى فريق سانت إيتيان الفرنسي الممارس بـ”ليغ2″، ولم يدم به المقام كثيرا بفرنسا ليقدم أوراق اعتماه كواحد من نجوم الدوري الفرنسي الثاني، عندما نال جائزة أفضل موهبة صاعدة شهر شتنبر الماضي، ومن تم قبض على الرسمية، بل بات من نجوم فريق “القديسون”.

يُشار إلى أن “أسود الأطلس” سيواجهون “سحرة البرازيل” يوم 25 من شهر مارس الجاري، بالملعب الكبير بمدينة طنجة، ومنتخب البيرو يوم 28 من نفس الشهر بملعب “ميتروبوليتانو” في العاصمة الإسبانية مدريد.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي