شارك المقال
  • تم النسخ

مسيرة لاعب الـMAT تتوقف لمدة سنتين بسبب المنشطات

أوقفت اللجنة التأديبية لمكافحة المنشطات في منطقة شمال إفريقيا، لاعب نادي المغرب أتلتيك تطوان صلاح الدين هماني لمدة سنتين. وذكر بلاغ رسمي للنادي المغربي أن نتائج التحليلات التي خضع اللاعب بعد مباراة الفريق ضد نادي سريع ود زم، أظهرت تعاطي “هماني” لمادة منشطة محظورة.

وأضاف البلاغ أن النادي استدعى اللاعب من أجل لمسائلته حول الموضوع، نظرا لكونه التزم في إطار عقده مع النادي بعدم استعمال مواد منشطة محظورة.

وختم المغرب التطواني بلاغه بقرار يفتح من خلاله تحقيقا حول الواقعة، وكذا ترتيب الآثار القانونية لفعل اللاعب، وإن اقتضى الأمر المطالبة بفتح التحقيق تحت إشراف النيابة العامة.

وكان اللاعب صلاح الدين الهماني قد وقع سنة 2018، رسميا في كشوفات فريق المغرب التطواني، عقدا احترافيا مدته سنتين ونصف، بعد أن توصل إلى فسخ عقده بالتراضي مع ناديه شباب قصبة تادلة.

يشار إلى أن اللاعب صلاح الدين من مواليد الدار البيضاء سنة 1997، وهو من خريجي مدرسة الرجاء البيضاوي، التي تدرج بفئاتها العمرية،قبل أن ينتقل لفريق الراسينغ البيضاوي بالقسم الأول لبطولة الاحترافية، ثم التحاقه بفريق شباب قصبة تادلة حيث قضى في صفوفه سنة كاملة. 

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي