شارك المقال
  • تم النسخ

مدرّب المنتخب الإسباني يصدم الجماهير المغربية: الزلزولي اختار تمثيل اسبانيا وهو مؤهل لذلك

في تصريح صادم، قال لويس إنريكي، المدير الفني لمنتخب إسبانيا، الأربعاء، إن عبد الصمد الزلزولي، الدولي المغربي ولاعب برشلوني الإسباني، سيلعب لمنتخب إسبانيا.

وأوضح إنريكي في تصريح لراديو “ماركا” الإسباني، أن “الزلزولي يقدم أداء جيداً رفقة ناديه برشلونة وقد اختار القدوم إلى المنتخب الإسباني وهو مؤهل لهذا الأمر”.

وشكّل هذا التصريح، صدمة لجماهير الكرة المغربية، خاصة بعد اعتذار الزلزولي اللعب للمنتخب المغربي في منافسات كأس أمم أفريقيا المقامة، حاليا، في الكاميرون.

وتأتي هذه التصريحات في وقت أكد فيه فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، أن عبدالصمد الزلزولي سيلتحق بالمنتخب المغربي في شهر مارس المقبل.

وقال لقجع في تصريح سابق أن المنتخب سمح للاعب بالاستمرار في برشلونة على أن يلتحق به شهر مارس المقبل، مؤكدا في هذا السياق أن “الباب مفتوح دائما أمام الزلزولي”.

وأضاف المسؤول عن كرة القدم المغربية: “تواصلت شخصياً مع الزلزولي وأبدى رغبته في اللعب للمنتخب المغربي غير أنه لديه تصور بكونه يريد فرض وجوده في النادي الكتلوني خلال هذه الفترة”.

وطلب الزلزولي، وفق تصريح لقجع، عدم استدعاءه لمنافسات كأس إفريقيا حتى لا يُعاقب من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”، و”لبينا له هذه الرغبة”. يقول فوزي لجع

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي