شارك المقال
  • تم النسخ

مدرب تشيلسي: زياش لاعب محترف وهو ملتزم تماما معنا

علق غراهام بوتر مدرب فريق تشيلسي، على أزمة الدولي المغربي حكيم زياش، بعد فشل انتقاله إلى باريس سان جيرمان، في الساعات الأخيرة من مرحلة الانتقالات الشتوية أول أمس الثلاثاء، 31 يناير الماضي.

وكان من المفترض أن يلتحق جناح المنتخب المغربي بفريق باريس سان جيرمان، خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر دون خيار الشراء، خاصة وأنه بات يعاني في قلعة “ستامفورد بريدج” ولا يشارك كثيرا.

وتحدث بوتر عن وضع زياش بعد فشل الصفقة في مؤتمره الصحفي لمباراة فولهام في افتتاح الجولة الـ22، من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز غدا الجمعة، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت المغرب.

وقال: “لقد عاد حكيم مرة أخرى إلى إنجلترا وتدرب هذا الصباح، زياش لاعب محترف ويتفهم الوضع جيدا وملتزم تماما مع تشيلسي”.

وسبق لباريس سان جيرمان، بحسب الصحافة الفرنسية، أن اتهم إدارة تشيلسي بأنها كانت وراء عرقلة إتمام الصفقة بإرسال ثلاث وثائق خاطئة في اليوم الأخير من سوق الانتقالات الشتوية وانتهى اليوم دون اكتمال الإتفاق.

في حين نفى “البلوز” اتهامه بعرقلة صفقة انتقال زياش إلى باريس، فحسب صحيفة “ديلي ميل” البريطانية، دحض تشيلسي كل الإتهامات والإدعاءات التي قالت أن النادي قام بإرسال وثائق خاطئة إلى باريس سان جيرمان في صفقة حكيم زياش.

وأوضح النادي اللندني أن المشاكل التقنية كانت هي السبب الحقيقي وراء عدم وصول الوثائق المطلوبة لـ”بي إس جي” في الوقت المناسب قبل أن ينتهي الميركاتو الشتوي.

يشار إلى أن زياش سيضطر الآن للبقاء مع تشيلسي حتى الصيف القادم، ومع حدوث هذه المشكلة إلى جانب إبرام “البلوز” للعديد من الصفقات الجديدة، فمن الممكن أن لا يتمكن محبو “الأسد الأطلسي” من رؤيته كثيرا في المستطيل الأخضر هذا الموسم، خاصة على الصعيد الأوروبي، إذ من المرجح جدا أن يقوم النادي الإنجليزي بإسقاط إسمه من قائمة دوري أبطال أوروبا، قبل مواجهة بروسيا دورتمند الألماني مساء الأربعاء المقبل.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي