شارك المقال
  • تم النسخ

مدرب السعودية: مواجهة المغرب لها طابع خاص

أكد الفرنسي لورينت بونادي، مدرب المنتخب السعودي، مساء اليوم الاثنين، أن حظوظ الأخضر في التأهل للدور ثمن النهائي بكأس العرب قائمة.

ويواجه منتخب المغرب، شقيقه السعودي، غدًا الثلاثاء، في ختام دور المجموعات لبطولة كأس العرب، المقامة حاليًا في قطر.

ويحتاج المنتخب السعودي للفوز على أسود الأطلس، من أجل إنعاش آماله في بلوغ الدور ربع النهائي، وذلك بعد أن حصد نقطة واحدة.

بينما ضمن المنتخب المغربي تأهله لربع النهائي بعد تصدره للمجموعة إثر فوزه على فلسطين والأردن بنفس النتيجة (4-0).

وقال بونادي في المؤتمر الصحفي: “نسعى للعب بكل قوة وتركيز والاحتفاظ بحظوظنا، ونسعى للتسجيل مبكرا من أجل تسهيل المباراة علينا”. 

وتابع: “لدينا ثقة في قدرة هذه المجموعة على تقديم أفضل ما لديهم أمام المغرب، كما حصل في الشوط الثاني أمام فلسطين في المباراة الماضية”. 

وأوضح مدرب المنتخب السعودي: “هذه المباراة ذات طابع خاص، أعرف إمكانيات منتخب المغرب وتابعته ومتأكد بأننا سنلعب مباراة جيدة”.

وزاد: “أساعد وأدعم هيرفي رينارد وهو بجانبي دائما، ولدينل مساعدين عملوا معه في المغرب وهو تمكن من مشاهدتهم وجمعنا معلومات عنهم”. 

وأتم: “لن أكشف عن الاستراتيجية التي سأخوض بها مباراة الغد، ولا يمكن الاستياء من قرار منح الفرصة لهذه الأسماء الشابة رغم قوة البطولة”. 

“مواجهة المغرب صعبة”

من جانبه، شدد وليد الأحمد لاعب المنتخب السعودي، على صعوبة مواجهة المنتخب المغربي، كونها لا تقبل أي نتيجة أخرى باستثناء الفوز. 

وأتم وليد الأحمد: “المباراة أمام المغرب صعبة ونحن قادرين على تحقيق الفوز، درسنا منافسنا برفقة الجهاز الفني ونحن جاهزين لهذه المهمة”.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي