شارك المقال
  • تم النسخ

محامو المغرب يتوقفون عن العمل لمؤازرة الشعب الفلسطيني ويدينون العدوان الهمجي على غزة

قررت جمعية هيئات المحامين بالمغرب، يومه (الخميس) تنظيم وقفات رمزية داخل المحاكم بمختلف المدن، مع وقف العمل، وذلك في إطار دعمها للشعب الفلسطيني المكافح ومقاومته الباسلة، وإدانة العدوان الهمجي على قطاع غزة.

وأهابت الجمعية في بيان لها، توصلت جريدة “بناصا” بنسخة منه، “كافة المحاميات والمحامين إلى التوقف عن العمل اليوم الخميس 12 أكتوبر من الساعة الحادية عشر (11:00) صباحا إلى الثانية عشر (12:00) زوالا، مع وقفات رمزية داخل المحاكم، تضامنا مع الشعب الفلسطيني”.

وأوضحت الجمعية أن هذا هذه الوقفة، “تأتي على إثر العدوان الغاشم لقوات الاحتلال على المدنيين العزل في غزة، والقصف المتواصل منذ يوم السبت الماضي، مع ما صاحب ذلك من قطع لكل المواد الأساسية على ساكنة القطاع، وأمام استمرار غطرسة الكيان الصهيوني”.

يشار إلى أن وزارة الصحة بغزة، أعلنت اليوم الخميس، استشهاد 1354 مواطنين، فيما أصيب 6049 آخرون بجراح مختلفة جراء العدوان الإسرائيلي على القطاع الذي يستمر لليوم الخامس على التوالي.

وفي سياق متصل، تُواصل طائرات الاحتلال شن غاراتها على مناطق متفرقة من قطاع غزة، حيث شهدت الـ 24 ساعة الماضية، تكثيف الطائرات الحربية من غاراتها التي تشتد قوة.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي