شارك المقال
  • تم النسخ

مجلس جهة البيضاء ينفي التعاقد مع شركة متخصصة في التواصل والإشهار

نفت جهة الدار البيضاء- سطات، اليوم الجمعة، خبر تعاقد الجهة مع شركة متخصصة في التواصل والإشهار.

وجاء في بلاغ توضيحي للجهة أن “مجلس جهة الدار البيضاء-سطات تلقى باستغراب شديد، ما تناولته بعض وسائل الإعلام المكتوبة والإلكترونية من أخبار مغلوطة تدعي أن رئيس مجلس جهة الدار البيضاء-سطات عبد اللطيف معزوز، مرر صفقة بمبلغ يفوق 839 مليون سنتيم لفائدة شركة متخصصة في التواصل والإشهار يملكها رجل أعمال مشهور”.

وأوضح المصدر ذاته أنه استجلاءا للحقيقة، ورغبة في تنوير الرأي العام والتواصل معه، تقدم إدارة الجهة بعض التوضيحات في هذا الخصوص. وفي هذا السياق، أكدت الجهة أن برمجة صفقة التواصل من طرف إدارة مجلس الجهة والتي تروم وضع استراتيجية واضحة وبناءة وطريقة للتواصل مع المعنيين بالشأن الجهوي، لا تخص شخصا بعينه، وإنما تهم التعريف بجهة رائدة تتبوأ الصدارة على الصعيد الوطني، وتعتبر قاطرة للتنمية ببلادنا وذلك رغبة في إبراز مؤهلاتها السوسيو-اقتصادية والجغرافية والثقافية بهدف الحفاظ على ريادتها وجاذبيتها كقبلة للمستثمرين والفاعلين الاقتصاديين المغاربة والأجانب.

وأبرزت أنه لحد الساعة لم تنل أي شركة طلب العروض الخاص بالتواصل، وأنه لم يتم تمرير أي صفقة بتاتا، خلافا لما ورد في بعض وسائل الإعلام. نظرا لأن العرض الذي قدم كان عديم الجدوى وفقا للمساطير القانونية المذكورة ودفتر التحملات الخاص بالصفقة.

وأضافت أن إدارة الجهة لا زالت تتهيأ لإعلان طلب عروض جديد يتضمن توضيح الشروط المطلوبة بشكل كاف و في احترام تام للمساطر القانونية المعمول بها.

وخلص البلاغ إلى أن إدارة مجلس الجهة تبقى رهن إشارة وسائل الإعلام بكل اطيافها وكذا المصدر الوحيد لاستيقاء المعلومات وتقديم الشروحات الضرورية في كل ما يتعلق بعمل المجلس ومقرراته.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي