شارك المقال
  • تم النسخ

مجلس إقليم الرشيدية يصادق على عدد من الاتفاقيات

عقد المجلس الإقليمي للرشيدية، اليوم الاثنين، دورته العادية لشهر يونيو الجاري، والتي خصصها للمصادقة على عدد من اتفاقيات الشراكة تهم قطاعات اجتماعية.

وصادق المجلس خلال أشغال هذه الدورة، التي ترأسها الحبيب أبو الحسن، بحضور الكاتب العام لولاية جهة درعة تافيلالت ادريس دكوج، على مشروع ملحق اتفاقية شراكة بين وزارة الصحة، والمجلس الإقليمي للرشيدية، والوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان، واللجنة الإقليمية للتنمية البشرية، حول بناء وتجهيز مركز تقويم العظام لفائدة الأشخاص في وضعية إعاقة.

كما وافق أعضاء المجلس على تفويت حافلة للنقل المدرسي على شكل هبة لفائدة الجماعة الترابية أرفود، وعلى مشروع اتفاقية شراكة قصد تفويت ست سيارات إسعاف على شكل هبة لفائدة المندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بالرشيدية.

وتمت المصادقة أيضا على مشروع ملحق اتفاقية شراكة بين المجلس الإقليمي للرشيدية والوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان والوكالة الوطنية لإنعاش التشغيل والكفاءات والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بالرشيدية وجمعية “تيسير للصحة”، حول دعم ومواكبة العرض الصحي بإقليم الرشيدية.

ووافق أعضاء المجلس على مشروع اتفاقية شراكة بين المجلس والوكالة الوطنية لتنمية مناطق الواحات وشجر الأركان والمندوبية الإقليمية لوزارة الصحة بالرشيدية من أجل تحسين العرض الصحي بالإقليم.

كما تمت المصادقة على اقتناء وعاء عقاري تابع للجماعة السلالية آيت إزدك الخنك، من أجل بناء المقر الإداري للمجلس الإقليمي، وكذا على إلغاء بعض الاعتمادات وبرمجة أخرى.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي