شارك المقال
  • تم النسخ

مارسيليا يعلن عن التعاقد مع المغربي عزالدين أوناحي

أعلن نادي مرسيليا الفرنسي، عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي، عن توصله إلى اتفاق مبدئي مع نادي أنجيه متذيل الترتيب في الدوري الفرنسي، لضم لاعب الوسط الدولي المغربي عزالدين أوناحي بشكل نهائي.

وكان أوناحي البالغ من العمر 22 عاما مطلبا لعدة أندية أوروبية كبيرة، خاصة نابولي الإيطالي، أستون فيلا وليدز يونايتد الإنجليزيين، وذلك بعد المستويات الكبيرة والاستثنائية التي قدمها مع “أسود الأطلس” خلال مشاركته في نهائيات كأس العالم 2022 الأخيرة بقطر.

نادي الجنوب الفرنسي لم يذكر قيمة ومدة صفقة انتقال أوناحي الذي يعتبر منتوجا خالصا لأكاديمية محمد السادس.

وحسب إذاعة “مونتي كارلو” الفرنسية، فإن أوناحي سيتواجد اليوم في مدرجات ملعب فيلودروم لحضور مباراة مارسيليا ضد ضيفه موناكو لحساب الجولة 20 من الدوري الفرنسي.

حضور أوناحي لهذه المباراة سيكون قبل خضوعه للفحوصات الطبية، صباح غد الأحد وتوقيعه على عقود لمدة 4 سنوات ونصف رفقة نادي الجنوب الفرنسي.

وطبقا لـ”مونتي كارلو”، فإن مارسيليا سيدفع 10 ملايين يورو، بحساب الإضافات والحوافز، وذلك لصالح أنجيه نظير الحصول على خدمات أوناحي بشكل كامل.

يشار إلى أن أولمبيك مارسيليا، بعد مرور 19 جولة من الدوري الفرنسي، يحتل المركز الثالث برصيد 42 نقطة، على بعد 5 نقاط من المتصر باريس سان جيرمان، ونقطتين عن نادي لانس الوصيف.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي