شارك المقال
  • تم النسخ

مؤسسة مولاي علي الشريف تعلن عن تمديد آجال استقبال الترشيحات لجائزتها الخاصة بالدراسات والأبحاث العلمية

أعلنت مؤسسة مولاي علي الشريف بمراكش، عن تمديد أجل استقبال الترشيحات لجائزة “مولاي علي الشريف للدراسات والأبحاث العلمية”، إلى غاية نهاية شهر غشت المقبل.

وقالت المؤسسة، التي تنظم الجائزة بشراكة مع وزارة الشباب والثقافة والتواصل، وجامعة القاضي عياض وكلية الآداب والعلوم الإنسانية بمراكش، والأكاديمية الجهوية للتربية والتكوين لجهة مراكش آسفي، إنها مددت أجل استقبال الترشيحات لجائزة مولاي علي الشريف للدراسات والأبحاث العلمية في دورتها التأسيسية الأولى إلى غاية نهاية شهر غشت 2024م”.

أضافت، أن التأجيل، يأتي إيماناً من مؤسسة مولاي علي الشريف، بـ”ضرورة فتح المجال أمام عدد كبير من الباحثين والمهتمين بالشأن الثقافي للمشاركة بأعمالهم البحثية تحديدا في موضوع الدورة: أصول الهوية الروحية المغربية وامتداداتها الثقافية والحضارية قاريا وعالميا”.

وتشمل هذه النسخة، حسب المؤسسة، صنفين من الدراسات والأبحاث العلمية؛ وهما:

  • صنف الدراسات والأبحاث العلمية المعدة خصيصا للجائزة.
  • صنف الأطروحة الجامعية.

وللاطلاع على محددات الموضوع، الشروط والتواريخ الخاصة بالجائزة في صنفيها، يرجى زيارة الموقع الإلكتروني الرسمي للمؤسسة:
https://www.fondationmlyalicherifalm.com
ويتم الترشح للجائزة في صنفيها عبر المنصة الإلكترونية الخاصة بها حصريا بالموقع الرسمي لمؤسسة مولاي علي الشريف دفين مراكش، وتتخذ المؤسسة قرارها بناء على التقييمات والتقارير التي تردها من قبل لجنة التحكيم المكونة من خبراء وأساتذة جامعيين متخصصين في التحكيم و في النشر والبحث العلمي”.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي