شارك المقال
  • تم النسخ

لتشجيع وصول السياح بالقوارب.. المغرب يوقع اتفاقية تعاون مع شركة النقل البحري الإسبانية “بالياريا”

وقعت شركة النقل البحري الإسبانية بالياريا (Balearia) شراكة تعاون مع المكتب الوطني المغربي للسياحة (ONMT) وتهدف هذه الاتفاقية، التي تم إبرامها في إطار معرض فيتور، إلى تعزيز خدمة النقل البحري للمسافرين والمركبات بين البلدين.

وقد تولى المدير العام لشركة Baleària، جورج بسول، والمدير العام للمكتب الوطني للنقل البحري، عادل الفقير، مسؤولية إضفاء الطابع الرسمي على هذا التعاون في جناح شركة الشحن.

وينص هذا الاتفاق على تنفيذ خطة الاتصال والنشر للمغرب من خلال مختلف قنوات الوسائط المتعددة بالياريا، من أجل تعزيز اتصالات القوارب، وبالتالي تعزيز السياحة.

وتلتزم منطقة بالياريا، التي تربط شبه الجزيرة بالمغرب منذ أكثر من 20 عاما، من خلال هذه الاتفاقية بتعزيز طرقها البحرية.

وتمتلك الشركة حاليا عشر رحلات يومية من شبه الجزيرة إلى مينائي طنجة المتوسط ​​والناظور.

وشدد باسول على التزام شركة الشحن المستمر تجاه المغرب منذ عام 2003، مسلطا الضوء على النمو المستدام للعمليات وأهمية السوق المغربي بالنسبة للشركة.

وأوضح المصدر ذاته، على أن “النقل البحري ضروري لتسهيل التبادل الفكري والثقافي والاقتصادي بين الناس والأقاليم، وأن بالياريا تهدف من خلال هذه الاتفاقية إلى زيادة حجم الركاب على متن سفننا لزيارة المغرب”.

كما سلط مسؤول الشركة الضوء على مبادرات باليريا الأخيرة، مثل توسيع التعزيزات التي تم تنفيذها خلال عملية مرحبا وإدخال خدمة يومية جديدة بين موتريل وطنجة المتوسط.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي