شارك المقال
  • تم النسخ

كلاسيكو البطولة الاحترافية.. الجيش يهزم الوداد بثلاثية ويفتك منه الصدارة

في قمة الجولة التاسعة من البطولة الاحترافية “إنوي” -القسم الأول-، تمكن فريق الجيش الملكي من هزم الوداد البيضاوي بثلاثية نظيفة، في المباراة التي احتضنها مركب الأمير مولاي عبد الله بالرباط، وقادها الحكم الدولي رضوان جيد.

العساكر منذ بداية الشوط الأول باغتوا الضيوف بهدف السبق من توقيع المهاجم رضا سليم في الدقيقة 3، لاعبو الوداد حاولوا الرجوع في المباراة إلا أنهم اصطدموا باستماتة دفاع العساكر وبالتدخلات الناجعة للحارس أيوب لكرد، قبل أن يتمكن المهاجم أحمد حمودان من توقيع الهدف الثاني للجيش الملكي في الدقيقة 32 وهي النتيجة ذاتها التي انتهى بها الشوط الأول من كلاسيكو الكرة المغربية.

مع انطلاقة الجولة الثانية حاول الضيوف مباغتة أصحاب الأرض من أجل العودة في النتيجة، وتمكنوا من تقليص الفارق في الدقيقة 47 عن طريق المهاجم السنغالي بولي سومبو، قبل أن يتدخل حكام “الفار” لإلغاء الهدف.

وبقيت النتيجة على ما هي عليه، رغم المحاولات المتبادلة من الفريقين، إلى غاية الدقيقة 78، حين تمكن اللاعب الإيفواري جوزيف غنادو من تسجيل الهدف الثالث للجيش الملكي وبالتالي تأمين الانتصار وتأمين الانفراد بصدارة البطولة بـ21 نقطة فيما تدحرج الوداد الرياضي للمركز الثاني بـ18 نقطة.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي