شارك المقال
  • تم النسخ

كان يصرخ “الله أكبر وأنت الشيطان”.. مهاجر مغربي عشريني يقتل والده الخمسيني بسكين في أبشع جريمة هزت بلدية إسبانية

تمكنت عناصر الشرطة الكاتالونية “موسوس دي سكوادرا”، في وقت مبكر من أول يوم أمس (الاثنين) من اعتقال مهاجر مغربي عشريني، أقدم على قتل والده بسكين في فيلافانت، وهي بلدية تقع في مقاطعة جرندة التابعة لمنطقة كتالونيا شمال شرق إسبانيا.

وأفاد بيان للشرطة الإسبانية، أن السلطات الأمنية، تلقت إخطارًا بوقوع هجوم بعد منتصف ليلة الأحد، وفور وصولهم حددوا مكان تواجد الضحية وكذلك الجاني المشتبه في ارتكابه لهذه الجريمة البشعة التي هزت بلدية فيلافانت الإسبانية.

وكشفت مصادر أمنية كتالونيا، أن التحقيق يخضع لسرية الإجراءات، وأن خلفيات الواقعة لا تزال غير معروفة، حيث أُغلقت المنطقة في بلدية فيلافانت حتى تقوم الشرطة بإجراءاتها.

واستنادا إلى التفاصيل، فقد قتل المهاجر المغربي الذي يبلغ من العمر 22 عامًا والده البالغ من العمر 50 عامًا بسكين حاد، وبعد ذلك تحصن في شقته الواقعة في شارع فيغيريس رقم 17 في بلدة ألت إمبوردا.

وفي تصريحات لصحيفة “دياري دي جيرونا” الكتالونية، قال متحدث باسم الشرطة إن السلطات الأمنية تمكنت من دخول المنزل، حيث سلم الجاني نفسه، وتباشر المصالح الأمنية التحقيق معه ومعرفة إذا كان يعاني من اضطرابات نفسية.

وأوشارت المصادر عينها، إلى أنه وقبل ساعات من وقوع الجريمة، أبلغ سكان المبنى الشرطة أنهم سمعوا الشاب المغربي يصرخ بصوت عال بأن “الشيطان” يقبع داخل المنزل، في محاولة لطرده، وعندما وصل الأب وقعت الجريمة.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي