شارك المقال
  • تم النسخ

كان بصدد صعود طائرة مُتَّجِهة إلى أكادير.. سرقة هاتف محمول يسقط لِصًّا مَغْرِبيًّا في قبضة العدالة الإِسْبانيَّة

ألقت السلطات الإسبانية، يومه (الأربعاء)  القبض على أحد الأشخاص بتهمة السرقة بمطار غران كناريا الدولي الذي يقع في عاصمة جزر الكناري (لاس بالماس).

وأفاد بلاغ للشرطة الإسبانية، أن الأمر يتعلق بشخص يحمل الجنسية المغربية ويبلغ 30 عامًا، تم القبض عليه في مطار غران كناريا باعتباره مرتكب السرقة المزعومة للهاتف المحمول والوثائق الشخصية من سيدة تعيش في لاس بالماس دي غران كناريا.

وكشف بلاغ الشرطة، أن حادثة السرقة تعود إلى 11 يونيو عندما تلقى ضباط الشرطة شكاية مباشرة، تدعي فيها سيدة أنها كانت ضحية سرقة لجميع ممتلكاتها في شارع خوان ريخون في عاصمة غران كناريا، بما في ذلك هاتف ذكي متطور، ومجموعة من الوثائق الشخصية.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن الضحية قدمت تطبيقًا للهاتف المحمول أتاح التحقق من أن الجاني المزعوم للسرقة كان في مطار غران كناريا، ثم قامت بتنبيه ضباط الشرطة بالمركز الحدودي المذكور.

وأضاف البلاغ، أن الشرطة الإسبانية قامت بعملية بحث بين المحطات حتى عثرت على اللص الذي يطابق المواصفات والخصائص الجسدية التي قدمتها الضحية، وهو على وشك أن يستقل طائرة متوجهة إلى مدينة أكادير.

وبعد فحص أمتعة الجاني وتحديد مكان المحطة المسروقة، تم القبض على الشاب الثلاثيني باعتباره الجاني المزعوم لارتكاب جريمة السرقة وتم عرضه على أنظار السلطة القضائية المختصة.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي