شارك المقال
  • تم النسخ

قيادة “البجيدي” تسرح صحافيين وإداريين وعاملين في الحزب

قررت الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية تسريح حوالي 124 مستخدما بالحزب، يشملون جميع المدراء الإقليميين والجهويين وأغلبية مستخدمي الإدارة المركزية وصحفيي الموقع الإلكتروني التابع للحزب.

واستهل حزب العدالة والتنمية قراراته الداخلية بعد خروجه من الحكومة، بتسريح الصحفيين العاملين في الموقع الإلكتروني الناطق باسمه، الأمر الذي خلف استياء كبير في صفوف العاملين في القطاع الإعلامي.

وقال الحسن الداودي، عضو الأمانة العامة للحزب، والمدير العام لشركة عدالة ميديا الناشرة للموقع الإلكتروني للحزب، على أن الصحفيين الذين سيشملهم قرار التسريح سيحصلون على حقوقهم الكاملة، مشيرا إلى أن ميزانية الحزب من المنتظر أن تتعرض بدورها لأزمة مالية خانقة، قد لا تستوعب إداء حقوق وواجبات العاملين، مما يتوجب الاقدام على هذه الخطوة أولا.

وعزت مصادر “بناصا” هذا القرار إلى تراجع عدد منتخبيه وبرلمانييه وتأثير ذلك على المساهمة المالية الخاصة بكل مسؤول، سواء على المستوى الوطني (الوزراء/ البرلمانيين) الجهوية والإقليمية (العمداء ورؤساء الجهات /المنتخبين). ويسود حالة من الغضب في صفوف موظفي وصحافيي حزب العدالة والتنمية جراء هذا القرار، الذي تسبب فيه جائجة انتخابات 8 شتنبر الجاري.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي