شارك المقال
  • تم النسخ

قضية “فلان” وطليقته تثير الجدل.. ومغاربة ينادون بوقف تداول “الحياة الخاصة”

شهدت منصات التواصل الاجتماعي بالمغرب، خلال الأيام القليلة الماضية، نشر تدوينات و’’سطوريات’’ الفنان المغربي مهدي فلان وطليقته نرجس الحلاق، والمتعلقة بالأساس بالحياة الشخصية، والظروف التي يععيش على وقعها الطرفان في الوقت الراهن بسبب الطلاق.

وأثار ما تم نشره من قبل الطرفان، ضجة كبيرة، خاصة وأن الأمر يتعلق بالحياة الشخصية، التي خرجت للعلن في شكل صراع إفتراضي، حيث هاجم الجمهور الطرفان، من خلال التعاليق والرسائل، وتدوينات ساخرة على ما الإفصاح عنه، مما أثار حفيظة عدد من المتابعين الذين اعتبروا الأمر ‘’حياة خاصة’’ لا يجب أن يتم الإفصاح عنها لملايين المتابعين والجمهور.

وفي سياق متصل قال أحد المدونين المغاربة تعليقا على الضجة ‘’ هذا موضوع شخصي، ليس من المواضيع التي تستحق المتابعة والاهتمام، هناك أمور أخرى أهم، فلنترك الخوض في مثل هذه الأمور التي اعتبرها تافهة و بدون معنى، حياة الأشخاص تهمهم وليس لنا أي هدف في الخوض فيها، فلنترك التفاهات و لنهتم بالمواضيع الجد مهمة’’.

وأضافت مغربية ‘’ الرجل ومرتو منقدروش نعرفو شنو بنتهم هيا كتقول اهو كقول وحق ربي لي علم رها بزاف دناس كقولو غير دكشي لي كضرهم ولكين بعاطف ومراء حساس جدا دكشي علش كنتعطفو معها مهم هي حقيق اسرار بينهم لا نستطيع معرفتها حت ولو عشنا معهم في نفس منزل’’. وأكدت على أن ‘’ خاويا بنادم في تيساع و كل واحد يدها غير في راسو و مشاكل ديالوا. لبينتهم حتى شي واحد مغدي يعرفوا الا الله عز وجل’’.

وتجرد الإشارة إلى أن أسرار الفنانين المغربيين، نرجس الحلاق ومهدي فلان، أخرجا أزمتهم ‘’الخاصة’’ إلى العموم عبر تطبيقات وسائل التواصل الإجتماعي، حيث ظهرت الحلاق في مقطع فيديو بحسابها بالإنستغرام تؤكد من خلاله على أن ‘’ زوجها رفض أن يظهر معها بمبرر “ما بغاوش يوسخ صورتو”، معلنة نهاية علاقتها.

ومن جهته تفاعل  فلان على ‘’صطوري’’ طليقته من خلال التأكيد على أنه في علاقة مع الفنانة المغربية منذ سنة 2013، ونفى أي مما قالته الفنانة بخصوص الخجل من الظهور مع ابنه أو زوجته، وأرفق ‘’الصطوري’’ بصورة مع زوجته، قبل أن يحذفها وينشر تدوينة أخرى عبارة عن صورة مع ابنته من نرجس الحلاق فنة.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي