شارك المقال
  • تم النسخ

جمعية قدماء الفتح والهلال الناظوريين تُكرّم لاعبين سابقين للفريقين

أعلنت جمعية قدماء الفتح والهلال الناظوريين، أنها ستقوم بتكريم لاعبين سابقين للفريقين، بمناسبة افتتاح فعاليات الملتقى السنوي الثاني، بمدينة انتروبن البلجيكية.

وسيعرف الملتقى، تكريم كل من ادسولي محمد، اللاعب السابق لهلال الناظور، والشرقاوي جميل، اللاعب السابق لفتح الناظور، عبر دوري مصغر.

وستحتضن مدينة انتروبن البلجيكية، في الـ 29 من شهر أبريل المقبل، الدوري المصغر، الذي سيعرف مشاركة فريق قدماء الفتح والهلال، وفريق الخطوط الجوية الملكية المغربية، وفريق اليوتبر.

وعن هذه المناسبة، قال محمد بن خدة رئيس جمعية قدماء الفتح الناظوري، إن “هذا الملتقى هو تكملة للملتقى الأول، ويأتي بمناسبة المسيرة الخضراء”.

وأضاف بن خدة، في تصريح لجريدة “بناصا”، أن الجمعية، أخذت على عاتقها مسؤولية حضور المسيرة الخضراء في كل مناسباتها، “حتى وإن لم يكن هذا، متزامنا مع ذكراها السنوية في شهر نوفمبر”.

وتابع أن الملتقى، سيعرف “تكريم ادسولي والشرقاوي، وسيتم استغلال التبرعات التي ستجمع خلال هذا الدوري، لإحداث مشروع خيري”.

وسيشهد الملتقى، حضور مجموعة من الشخصيات والفعاليات من داخل وخارج المغرب، حيث سيتم إلى جانب، تكريم اللاعبين، منح جائزة لأحسن مسير بالمنطقة، وأحسن سياسي صاعد بإقليم الناظور.

كما سيعرف الملتقى منح جائزة لأحسن فاعل جمعوي بديار المهجر، على أن يتم في ختامه، رفع نداء تشييد مركب رياضي يليق بالتاريخ المجيد لكرة القدم الناظورية، وتوجيهه إلى الجهات المختصة.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي