شارك المقال
  • تم النسخ

في مباراة مثيرة.. قمة الوداد وبركان تنتهي بالتعادل 3-3

انتهت قمة الجولة 19 من البطولة الاحترافية “إنوي1″، التي جمعت، على أرضية الملعب البلدي ببركان، بين فريق النهضة المحلي والوداد البيضاوي بالتعادل 3-3.

دخل الفريق البرتقالي الذي يحتل المركز السادس، ويأمل في تحقيق الانتصار ليقترب أكثر من مراكز المقدمة، بالتشكيل التالي: حمزة الحمياني كحارس مرمى، بقية اللاعبين، محمد فرحان، حمزة الموساوي، إيسوفو دايو، عادل تاحيف، حمزة الركراكي، بكر الهيلالي، رضا حجي، البحري الشرقي، جبريل واتارا و يوسف الفحلي.

فيما نادي الوداد صاحب الوصافة، والذي يسعى لتجاوز النهضة من أجل تقليص الفارق عن المتصدر فريق الجيش الملكي، دخل بالتشكيل التالي، في حراسة المرمى أحمد رضا التكناوتي، بقية اللاعبين: أيمن العملود، يحي عطية الله، أمين فرحان، أرسين زولا، يحي جبران، عبد الله حيمود، ايمن الحسوني، سيف الدين بوهرة، محمد أوناجم وبولي جونيور سامبو.

الدقيقة الخامسة وعلى إثر مرتد هجومي قاده رجل الوسط الواعد رضا حجي، لتصل الكرة إلى المهاجم جبريل، واتارا الذي يقذف الكرة بقوة في اتجاه المرمى، ويتدخل الحارس التكناوتي بنجاح، الوداد رد بهجمة مباغثة، لكن قذفة بوهرة مرت محاذية لمرمى الحارس الحمياني.

في الدقيقة التاسعة تمكن المهاجم جونيور سامبو من افتتاح حصة التسجيل لصالح الضيوف بعد هجمة ودادية منسقة.
الدقيقة 18 شهدت أبرز فرصة للبرتقالي بعد رأسية جبريل واتارا، الذي تسلم كرة على المقاس من محمد فرحان، إلا العارضة الأفقية حالت دون دخول الكرة لمرمى التكناوتي، هذا الأخير تالق مرة أخرى في الدقيقة 22، عندما تصدى ببراعة لرأسية المدافع دايو.

القناص الشرقي البحري تمكن من تعديل الكفة في الدقيقة 33 للفريق البركاني، برأسية بديعة بعد تلقيه تمريرة جانبية من الظهير الأيمن محمد فرحان.

الدقيقة 37 كاد الواعد رضا حجي، أن يضيف الهدف الثاني للبرتقالي، بعد قذفة مركزة من خارج مربع العمليات، إلا أن الكرة ارتطمت بالعمود الأيمن بعد انهزام الحارس التكناوتي.

مع انطلاق الشوط الثاني، أخذ الفريق المحلي المبادرة، وحاول الضغط على الوداد، مستغلا تراجع الفريق الأحمر للخلف، إلا أن التسرع والتدخلات الناجحة للحارس التكناوتي، حالا دون تحقيق مرادهم بإضافة هدف ثان.
وفي الدقيقة 70 وعكس مجريات اللعب تمكن أيمن الحسوني من إضافة الثاني للضيوف.

وهكذا، وفي الوقت الذي كانت تتجه فيه نتيجة المباراة إلى اقتسام النقاط، وفي الوقت بدل الضائع، وقع المدافع إيسوفو دايو، هدف التعادل لصالح النهضة البركانية، وما هي إلا لحظات بعد ذلك حتى أعلن الحكم عن ضربة جزاء لصالح نهضة بركان، انبرى لها المدافع دايو موقعا الهدف الثالث للفريق المحلي، وأبت المباراة إلا أن تنتهي متعادلة بعد توقيع المدافع أمين فرحان.

لتنتهي المباراة على وقع الإثارة متعادلة بثلاثة أهداف في كل شبكة، ليرفع فريق الوداد البيضاوي، رصيده إلى النقطة 39 مقلصا فارق النقاط عن المتصدر الجيش الملكي إلى 4 نقاط ، فيما رفع فريق نهضة بركان رصيده إلى 28 نقطة، محافظا على مركزه السادس في سبورة الترتيب.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي