شارك المقال
  • تم النسخ

فيدرالية اليسار بالقنيطرة مستعدة للانخراط في حملة “كورونا”

بسطت الهيأة المحلية لفيدرالية اليسار الديمقراطي بالقنيطرة، في رسالة إلى كل من العامل ورئيس المجلس البلدي، مجموعة من “الإجراءات الآنية” لحماية الساكنة من خطر انتشار فيروس “كورونا” المستجد.

وتتمثل تلك الإجراءات، بحسب الرسالة التي تتوفر جريدة “بناصا” على نسخة منها، في تعقيم الأماكن التي تشهد تواجدا كثيفا للساكنة مثل الأسواق والمحلات التجارية والإدارات والمقاطعات، وحماية الموظفين والأعوان من خطر الإصابة ب “كوفيد – 19” عبر تزويدهم بوسائل الوقاية اللازمة، وكذا تنظيم التسوق والحد من المضاربات واستغلال بعض التجار لمثل هذه المناسبات للزيادة في أثمان المواد.

بالإضافة إلى التكثيف من عمليات النظافة بالمدينة وتوفير كل وسائل السلامة لمستخدميها والحد من انتشار الكلاب الضالة ومختلف أنواع الحيوانات التي تجوب بعض أحياء المدينة، ودعم المراكز الصحية والمستشفى الإقليمي باللوازم والمعدات والأدوية الكافية.

وختم التنظيم السياسي نفسه رسالته بالتأكيد على استعداده الكامل “للمساهمة، وبشكل تطوعي وتلقائي، في هذه الحملة”، وفق تعبير البلاغ.  

وجدير بالذكر أن السلطات المحلية والإقليمية بالقنيطرة شرعت، قبل حوالي أسبوع، في تنفيذ العديد من الإجراءات الاحترازية التي وردت في رسالة الفيدرالية  لإبقاء فيروس “كورونا” تحت السيطرة.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي