شارك المقال
  • تم النسخ

فوز ثمين لمولودية وجدة ونقطة للدفاع الجديدي وشباب المحمدية

عاد مولودية وجدة بفوز ثمين من امام مضيفه يوسفية برشيد بهدف نظيف فيما فرض التعادل السلبي نفسه على مواجهة الدفاع الحسني الجديدي وضيفه شباب المحمدية في باقي مباريات السبت لحساب الجولة العاشرة من البطولة الاحترافية.

البداية بالجديدة، حيث لم يعرف اللقاء الذي اقيم على ارضية ملعب العبدي تسجيل خطورة حقيقية على المرميين ، ولم يسجل سوى حالة طرد كانت من نصيب موكوكو أمالي لاعب اصحاب الأرض قبل عشر دقائق على صافرة النهاية.

التعادل الرابع للفريق الدكالي في البطولة منحه النقطة العاشرة محتلا الرتبة 13، ومتأخرا بنقطة واحدة عن الشباب الذي سجل تعادله الخامس ليستمر بالمركز ال11.

وفي برشيد تمكن المولودية من التغلب على مضيفه يوسفية برشيد والنقص العددي بفضل هدف لاعبه يوسف العمري بعد ربع ساعة من عمر الشوط الأول الذي انتهى على وقع طرد صلاح الدين الباهي، قبل ان يتضاعف النقص العددي بطرد حمزة السمومي في آخر أنفاس المواجهة.

ممثل الشرق قفز الى المرتبة السادسة برصيد 13 بفضل الفوز الثالث تواليا والذي انهى به صمود ابناء برشيد دون هزيمة منذ السقوط في الجولة الاولى امام الوداد البيضاوي ليتجمد رصيد اليوسفية عند النقطة 12 في المركز 11.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي