شارك المقال
  • تم النسخ

فوز الوداد السرغيني على المتصدر يقربه من مقدمة الترتيب

حقق فريق الوداد السرغيني لكرة القدم يوم أمس انتصارا على فريق الاتفاق المراكشي  بميدان هذا الأخير. ومكن هذا لانتصار الفريق السرغيني من الاقتراب من صدارة الترتيب بمجموع 34 نقطة.  ويأتي هذا الانتصار على المتصدر برسم الدورة 20 من بطولة القسم الوطني هواة ليعيد الفريق السرغيني إلى سكة الانتصارات بعد تعادلين وهزيمة في الدورات الثلاثة الأخيرة.

وسجل اللاعب عادل وهبي الهدف الوحيد للفريق السرغيني في الدقيقة 22 من الشوط الأول، ويعد هذا الانتصار الرابع لفريق الوداد السرغيني في مواجهاته مع فريق الاتفاق المراكشي من أصل ستة مباريات تواجه فيها الفريقان، فيما تعادلا في مبارتين.

ويحتل الفريق السرغيني بعد الدورة 20 المرتبة الخامسة في سبورة الترتيب على بعد نقطة واحدة من فريق النادي المكناسي في المرتبة الثالثة وثلاثة نقط عن فريقي وداد تمارة والنادي القنيطري في المرتبة الثانية.

ويأمل الجمهور السرغيني أن يكون اللقاء القادم أمام النادي المكناسي بمدينة قلعة السراغنة برسم الدورة القادمة، فرصة للوداد السرغيني لكسب 3 نقاط تقربه من الصدارة التي يحوزها فريق الاتفاق المراكشي بواقع 41 نقطة.

وحسب المتابعين للفريق السرغيني، فيعد هجوم هذا الأخير الثاني من حيث عدد الأهداف بـ25 هدفا وراء هجوم فريق الاتفاق المراكشي الذي يتصدره هجومه 27 هدفا في بطولة الهواة. أما دفاع الوداد السرغيني فهو ثالث أقوى دفاع بالبطولة.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي