شارك المقال
  • تم النسخ

فنانون مغاربة يتمنون الشفاء العاجل للملك محمد السادس

تمنى عدد كبير من الفنانين المغاربة الشفاء العاجل للملك محمد السادس، بعد نجاح العملية الجراحية التي أجراها على القلب بمصحة القصر الملكي في الرباط.

من بين الفنانين الذين تمنو موفور الصحة والعافية والشفاء العاجل للملك محمد السادس، الفنان سعد لمجرد، إذ قام بنشر صورة للملك محمد السادس على حسابه الرسمي على “انستغرام” وأرفقها بتعليق “الحمد لله على سلامة سيدي. يارب اشفي صاحب الجلالة واللهم متعه بالصحة والعافية يارب”.

ومن جهته تمنى الفنان المغربي أمين التامري، الملقب بأمينوكس الشفاء العاجل للملك، حيث نشر صورة للملك أرفقها بتعليق “على سلامتكم نعم اسيدي.. ادامكم الله تاجا فوق رؤوس المغاربة..واطال عمركم والله القسم انتم نور هذا الوطن..واطيب انسان..انتم الملك الحنون على كل أبناء هذا الوطن.. دعواتنا لكم من القلب..عسى الله أن يوتيكم الصحة والعافية على سلامتكم مرة أخرى..والحمد لله على نجاحة هذه العملية”.

وبدورها تمنت الفنانة هند حنوني، المقلبة بـ”الدواودية” الشفاء للملك، إذ نشرت على حسابها الرسمي على “أنستغرام” صورة للملك أرفقتها بتعليق “الحمد لله على سلامتك سيدي وبالشفاء العاجل ملكنا المحبوب محمد السادس نصره الله”.

ويذكر أن الفريق الطبي للملك محمد السادس أعلن مساء أمس، أن الملك محمد السادس أجرى عملية جراحية، بمصحة القصر الملكي، كللت بالنجاح.

وأضاف البلاغ، أن هذه العملية قد كللت بالنجاح الكامل، وذلك على غرار العملية التي أجريت للمك يوم 26 فبراير 2018 بباريس؛ ومكنت من إعادة انتظام إيقاع نبض القلب وعودته إلى وضعه الطبيعي (normalisation du rythme cardiaque).

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي