شارك المقال
  • تم النسخ

فضائح الجزائر تتوالى.. “الفاف” تتبرأ من مشاركة المنتخب الجزائري لكرة القدم للعبة “الميني فوتبول” بالإمارات بعد هزيمة مذلة

تتوالى فضائح الإتحاد الجزائري لكرة القدم، فبعد إعلان “بروباغندا” إحتضان الجزائر لكل مباريات المنتخب الفلسطيني لكرة القدم، سواء الودية أو الرسمية في تصفيات كأس العالم وكأس آسيا والتكفل بكل التكاليف المتعلقة بهذه الأحداث الرياضية، وفشلها بعد رفض الاتحاد الآسيوي لهذه “المبادرة”، طفت على سطح فضيحة جديدة.

وفي غفلة من المسؤولين الجزائريين القائمين على القطاع الرياضي، أقدم، أخيرا، بعض قدماء لاعبي المنتخب الجزائري، (حسب الرواية الجزائرية) غير المنضوي تحت تنظيم الاتحاد الجزائري لكرة القدم بالمشاركة في الإمارات في ألعاب “الميني فوت” الذي تحتضه إمارة رأس الخيمة.

وعلى إثر هذه الفضيحة المدوية، نشر الإتحاد الجزائري لكرة القدم بيانا تحدث فيه عن قضية المنتخب الوطني الجزائري المشارك في بطولة الميني فوت المقامة فعالياتها في الإمارات.

وقال الفاف في بيان رسمي : “إثر تداول خبر مشاركة المنتخب الجزائري لكرة القدم ” للعبة الميني فوتبول” الذي ستحتضه إمارة رأس الخيمة (دولة الإمارات العربية المتحدة) من 26/10 إلى 04 نوفمبر 2023 يعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن هذا الفريق المتشكل من بعض قدماء لاعبي المنتخب الوطني، غير منضوي تحت تنظيم الاتحاد الجزائري لكرة القدم، ولا يمثله، ولم يمنح أي ترخيص لمشاركة أي منتخب وطني لجميع الأصناف في هذه المنافسات”.

وتابع البيان: “كما يعرب الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن أسفه الشديد عن وقوع مثل هذه التصرفات التي تسيء إلى صورة الجزائر، مما يستدعي اتخاذ التدابير اللازمة للتحقيق في وقائع هذا الموضوع”.

جدير بالذكر أن المنتخب الجزائري افتتح مشواره في البطولة بـخسارة كبيرة جدا أمام منتخب أوكرانيا بنتيجة تسعة أهداف مقابل هدف وحيد.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي