شارك المقال
  • تم النسخ

فتاة تسطو على 23 مليون من منزل والدها بتامنصورت

أقدمت فتاة تقطن بمدينة تامنصورت نواحي مراكش على سرقة مبلغا ماليا من منزل والدها، قبل أن تسافر صوب مدينة أكادير لقضاء عطلتها الصيفية. وبناء على شكاية تقدم بها والد الفتاة إلى عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تامنصورت أمس الخميس، باشرت فرقة مختصة تحقيقاتها، قبل أن تتمكن من فك لغز سرقة مبلغ 23 مليون سنتيم بدوار أيت مسعود بجماعة حربيل تامنصورت.

وتعود فصول الواقعة حينما تقدم شخص يقطن بالدوار المذكور بشكاية تفيد تعرضه لسرقة مبلغ مالي يقدر بثلاثة وعشرين مليون سنتيم، كان يعتزم بها شراء سيارة، الأمر الذي استنفر مصالح الدرك الملكي، التي باشرت تحرياتها لمعرفة منفذ هذا العمل الإجرامي. وأظهرت التحقيقات أن مرتكب عملية السطو ليس سوى نجلة الضحية، التي اختفت عن الأنظار بالموازاة مع سرقة المبلغ المالي.

وكشفت التحريات والأبحاث، التي باشرتها فرقة تابعة للدرك الملكي تحت إشراف النيابة العامة المختصة، أن الفتاة البالغة من العمر 16 عاما، سافرت إلى مدينة أكادير رفقة ثلاثة فتيات أخريات، حيث قمن بالحجز في فندق فخم والاستمتاع بالأموال المسروقة.

وانتقلت الفرقة المذكورة صوب مدينة أكادير، حيث تم قامت بتوقيف المتهمة الرئيسية، لتباشر عملية البحث عن الأموال المسروقة، ليتبين أن المبلغ المالي لم يتبقى منه سوى 19 مليون. وباشرت مصالح الدرك الملكي عملية نقل الموقوفات من أكادير صوب تامنصورت لمباشرة عملية التحقيق، قبل تقديمهن إلى النيابة العامة لمتابعتهم بالتهم المنسوبة إليهن.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي