شارك المقال
  • تم النسخ

غياب عوار ومحرز عن مباراة الجزائر وليبيريا.. هل طُردا من المعسكر التدريبي بسبب رفضهما التصويت في الانتخابات الرئاسية؟

بشكل مفاجئ وغير متوقع، أعلن الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عن غياب رياض محزر، وحسام عوار، عن المباراة التي ستجمع “ثعالب الصحراء”، بمنتخب ليبيريا، لحساب الجولة الثانية من تصفيات “كان 2025”.

وقال الاتحاد الجزائري، في تغريدة نشرها عى حسابه بمنصة “إكس”: “لن يتمكن اللاعبان حسام عوار ورياض محرز من المشاركة في المباراة المقبلة للمنتخب الوطني ضد ليبيريا، المقررة يوم الثلاثاء المقبل في مونروفيا”.

وأضاف أن أسباب غياب اللاعبين عن المباراة المرتقبة للجزائر، “صحية”، متابعاً: “لذلك، قرر مدرب المنتخب الوطني فلاديمير بيتكوفيتش، اليوم السبت، إعفاءهما من المعسكر الخاص بالمباراة”.

وأثار هذا الإعلان الكثير من الشكوك في الأوساط الكروية الجزائرية، خصوصا وأن اللاعبين، شاركا في المباراة التي جمعت، الخميس، الجزائر بغينيا الاستوائية، وساهما في فوز منتخب بلادهما بثنائية نظيفة.

وشارك محرز وعوار في التشكيلة الأساسية للمباراة، وحصلا على تنقيط 7.4 و7.9 (أفضل لاعب في المباراة) على التوالي من موقع “سوفاسكور” المتخصص، قبل أن يغادرا في الدقيقة الـ 83 دون أن تظهر عليهما أي إصابة.

ورجحت مصادر إعلامية جزائرية، إمكانية وجود أسباب غير رياضية، وراء خروجهما من حسابات المدرب البوسني فلاديمير بيتكوفيتش، لمباراة ليبيريا، بل ومغادرتهما للمعسكر الإعدادي.

وزعم صحفي جزائري يدعى بلونيس جمال الدين، أن استبعاد محرز وعوار، راجع إلى رفضهما المشاركة في التصويت خلال الانتخابات الرئاسية التي جرت أطوارهما اليوم السبت.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي