شارك المقال
  • تم النسخ

على إيقاع مقاطعة فصائل الألتراس.. بركان تستقبل الرجاء في قمة البطولة المغربية

تتجه الأنظار عصر اليوم السبت 14 يناير، إلى الملعب البلدي بمدينة بركان، الذي سيكون مسرحاً لمباراة القمة بين الجريحين نهضة بركان وضيفه الرجاء الرياضي، لحساب الجولة الثانية عشر من البطولة الاحترافية إنوي1.

وتكتسي المباراة أهمية بالغة، إذ إن الفريقين اللذان بصما هذا الموسم على بداية متعثرة، سيخوضانها لتأكيد صحوتهما الأخيرة بعد تحقيق كليهما للانتصار في آخر جولة، النهضة على حساب جاره المولودية الوجدية بثنائية نظيفة، والرجاء على حساب أولمبيك خريبكة بثلاثية نظيفة.

ويحتل الرجاء المركز الخامس في الترتيب العام بـ17 نقطة، وبفارق ثلاث نقاط عن النهضة البركانية الذي يقبع في المركز التاسع، وكلاهما يسعى للظفر بثلاث نقاط، من أجل الاقتراب أكثر من طابور المطاردة.

تاريخيا جميع المواجهات التي تجمع بين الفريقين في السنوات الأخيرة تتسم بالندية والحماس والتشويق، والحضور الجماهيري الكبير.

ما يميز مواجهة الغد هو دعوة الفصائل المساندة للفريقين إلى مقاطعة هذه المباراة، فصيلي “غرين بويز” و”إيغلز” بالنسبة للرجاء، وفصيل “أورونج بويز” بالنسبة للنهضة.

جدير بالذكر بأن سلطات الدار البيضاء، كانت قد أصدرت في وقت سابق، قرارا تمنع بموجبه تنقل الجماهير الرجاوية إلى مدينة بركان، من أجل حضور مباراة الفريق الأخضر أمام مضيفه البرتقالي.

ويستقبل فريق نهضة بركان ضيفه فريق الرجاء الرياضي على أرضية الملعب البلدي ببركان، اليوم السبت بداية من الساعة الرابعة زوالا.

نتائج المواجهات بين الفريقين في المواسم الخمس الأخيرة:

2017/2018
نهضة بركان 1 : 0 الرجاء الرياضي
الرجاء الرياضي 2 : 1 نهضة بركان

2019/2018
نهضة بركان 1 : 1 الرجاء الرياضي
نهضة بركان 3 : 7 الرجاء الرياضي

2020/2019
نهضة بركان 2 : 2 الرجاء الرياضي
الرجاء الرياضي 2 : 2 نهضة بركان

2020/2021
نهضة بركان 0 : 1 الرجاء الرياضي
الرجاء الرياضي 0 : 1 نهضة بركان

2021/2022
الرجاء الرياضي 1 : 2 نهضة بركان
نهضة بركان 1 : 2 الرجاء الرياضي

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي