شارك المقال
  • تم النسخ

عشرات الشهداء والجرحى جراء استهداف قوات الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين بمخيم النصيرات (فيديوهات)

استشهد 39 فلسطينياً على الأقل، معظمهم من الأطفال والنساء، فجر اليوم الخميس، جراء استهداف قوات الاحتلال مدرسة تؤوي نازحين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وأكدت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) أن قوات الاحتلال استهدفت مدرسة ذكور الإعدادية “السردي” في مخيم النصيرات، والتي تؤوي آلاف النازحين، ما أدى لارتقاء عدد كبير من الشهداء والجرحى.

وقالت مصادر محلية إن جثامين الشهداء تصل تباعا إلى مستشفى شهداء الأقصى في دير البلح وسط قطاع غزة، إثر القصف الإسرائيلي الذي استهدف المدرسة.

وأفادت بوصول العديد  من الجرحى، غالبيتهم من الأطفال والنساء، بعدما استهدفت قوات الاحتلال طابقا كاملا في المدرسة التابعة لوكالة غوث وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين (أونروا)، والتي تقع بمخيم 2 في النصيرات وسط القطاع.

وقالت وزارة الصحة في قطاع غزة إن قوات الاحتلال الإسرائيلي ارتكبت مجزرة جديدة هذه الليلة باستهدافها مدرسة السردي التي تؤوي نازحين في مخيم النصيرات وسط قطاع غزة.

وقال مدير المكتب الإعلامي الحكومي في غزة إسماعيل الثوابتة خلال مؤتمر صحافي إنه من المتوقع ارتفاع عدد الشهداء في هذه المجزرة بسبب العدد الكبير للإصابات الخطيرة والحرجة.

وقال الإعلامي الحكومي بغزة في بيان :” نحمل الاحتلال الإسرائيلي والإدارة الأمريكية المسؤولية الكاملة تجاه الجرائم ضد الإنسانية التي ترتكب في غزة”.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي