شارك المقال
  • تم النسخ

عرض إنجليزي للتعاقد مع يوسف النصيري

ذكرت شبكة “ذا أثليتك” الإنجليزية أن نادي ويستهام يونايتد الإنجليزي طلب استعارة الدولي المغربي يوسف النصيري مهاجم إشبيلية الإسباني بشكل رسمي خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

وأورد تقرير الشبكة يوم الاثنين أن ويست هام قدم عرضا لإشبيلية من أجل استعارة النصيري مع خيار الشراء، لكن العرض لا يثير اهتمام النادي الأندلسي.

وأوضح التقرير ذاته أن الفريق الأندلسي كان ينتظر عرضا يتضمن بند الشراء بشكل نهائي في نهاية فترة الإعارة، أو عرض بمبلغ أكبر.

جدير بالذكر أنه في الشتاء الماضي حاول “المطارق” ضم المهاجم المغربي في صفقة قيمتها 30 مليون يورو، قوبلت بالرفض من طرف النادي الإسباني.

يشار إلى ان يوسف النصيري قد تألق في كأس العالم 2022، وهو اللاعبين القلائل الذين بدؤوا كل مباريات المغرب الـ7 في المونديال، وتمكن من تسجيل هدفين وقاد المنتخب المغربي لتحقيق إنجاز تاريخي باحتلال المركز الرابع كأول منتخب عربي أو إفريقي يبلغ هذه المكانة في تاريخ المونديال.

ويشعر مسؤولو ويست هام أن تألق النجم المغربي مؤخرا وقيادة إشبليية للتأهل إلى دور الـ 16 من كأس ملك إسبانيا بتسجيل 3 أهداف في فوزه العريض 5-0 على مضيفه ليناريس ديبورتيفو، قد يجعل النادي الأندلسي يتمسك به.

ويمتد عقد هداف “أسود الأطلس” مع إشبيلية حتى نهاية موسم 2024-2025.

والقاسم المشترك بين ويست هام و إشبيلية أنهما معا يعانيان محليا، ويقبعان في نفس المركز 17، الأول في الدوري الانجليزي، والثاني في الدوي الإسباني.

ولم يشارك الهداف التاريخي للمغرب والعرب في المونديال مع إشبيلية كثيرا هذا الموسم، إذ لعب 18 مباراة فقط، معظمها كبديل.

كلمات دلالية
شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي