شارك المقال
  • تم النسخ

عبوب: نشتغل على الجانب الذهني أكثر لمواجهة غانا الصعبة

أكد زكرياء عبوب مدرب المنتخب المغربي للشباب، ان الفريق تنتظره مباراة صعبة أمام نظيره الغاني، مساء الجمعة، ضمن مباريات الجولة الثانية من المجموعة الثالثة لكأس أمم أفريقيا لأقل من 20 سنة والتي تستضيفها موريتانيا.

وقال عبوب في اللقاء الصحفي قبل الاصطدام بالنجوم السوداء ان هذه المواجهة تختلف عن مواجهة غامبيا الاولى والتي انتصر فيها الاشبال بهدف نظيف في الجولة الأولى ، والتي شهدت اكتساح غانا لتانزانيا برباعية نظيفة.

وشدد مدرب الاشبال “نشتغل على الجانب الذهني للاعبين حتى يكونوا جاهزين بشكل جيد يوم المباراة. مواجهة غانا ستكون مغايرة للمباراة الأولى أمام غامبيا. للفوز بمثل هذه البطولات يجب عليك الانتصار على الفرق الكبيرة لأنك ستواجهها في الأدوار المتقدمة”.

وتابع “هيأنا اللاعبين بالشكل جيد، أتمنى أن نكون في الموعد، ونجحز بطاقة العبور على رأس المجموعة. المباراة السابقة أمام المنتخب الغامبي كانت هي الأخرى صعبة، لأن الأخير خلق لنا بعض الصعوبات، نظرا لجودة اللاعبين الذين يتوفر عليهم”، مضيفا “سنحاول عدم ارتكاب الأخطاء، وأن تكون لدينا النجاعة الهجومية”.

وكشف عبوبعن تطلعات الأشبال خلال هذه البطولة ” مثل هذه البطولات تحتم عليك لعب مباراة بمباراة، وهذا هو سر نجاحنا في تونس. ‘كنتمنى نحمرو وجه لمغاربة لي فرحانين بينا والظفر باللقب عن جدارة واستحقاق”.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي