شارك المقال
  • تم النسخ

طلبة “العدالة والتنمية” ينعون شهداء العدوان الإسرائيلي

نعت منظمة التجديد الطلابي، وهي الذراع الطلابي لحزب العدالة والتنمية “الشهداء الذين ارتقوا على إثر العدوان الصهيوني الغادر، مجددة “تضامنها المطلق مع الشعب الفلسطيني في مقاومته المشروعة من أجل تحرير أرض فلسطين وتطهيرها من دنس الصهاينة الغاصبين”

جاء ذلك بحسب بيان للمنظمة الطلابية، صدر يوم أمس (الثلاثاء) ويحمل توقيع رئيسها، مصطفى العلوي، اطلعت جريدة “بناصا” على نسخة منه، تعرب فيه عن “إدانتها الشديدة للعدوان الصهيوني الجبان والمتجدد على الشعب الفلسطيني”.

كما أعرب ذراع “البيجيدي”، “اعتزازه بصمود الشعب الفلسطيني الأبي ومقاومته الباسلة والعصية على التطويع، رغم العدوان الصهيوني وتنامي التطبيع الخياني العربي-الصهيوني والتآمر الغربي على فلسطين والفلسطينيين”.

وفي سياق متصل، دعت المنظمة الآنف ذكرها، “جميع القوى المدنية والسياسية المغربية إلى إدانة العدوان الصهيوني السافر على الشعب الفلسطيني، والعمل الحثيث والفوري على دعم القضية الفلسطينية ومناهضة التطبيع.

ويأتي رد المنظمة الطلابية “على إثر ارتكاب الاحتلال الصهيوني الجبان لجريمة اغتيال ثلة من قادة المقاومة الفلسطينية ومدنيين منهم أطفال ونساء، فجر أمس الثلاثاء 09 ماي 2023 بقطاع غزة المحاصر”

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي