شارك المقال
  • تم النسخ

صحيفة زعمت أن بنعلي في علاقة مع رجل أعمال أسترالي.. وزيرة الانتقال الطاقي في قلب عاصفة من الجدل بسبب “قبلة حميمية”

أثارت صورة غير واضحة، تظهر رجل الأعمال الأسترالي أندرو فورست، وهو يُعانق ويقبل سيدة زُعم أنها وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة المغربية، ليلى بنعلي، (أثارت) جدلا واسعا في مواقع التواصل الاجتماعي.

وأورد موقع “ledesk”، تقريرا تحدث فيه ما قيل إنه “علاقة حميمية مثيرة”، تجمع بين ليلى بنعلي، وزيرة الانتقال الطاقي والتنمية المستدامة المغربية، وأندرو فورست، الملياردير الأسترالي الشهير.

وقالت الموقع المغربي، الذي نقل تفاصيل الموضوع عن صحيفة “theaustralian”، إن فورست، الرئيس التنفيذي لشركة “Fortescue”، شوهد مؤخرا في باريس، وهو يُقبل سيدة، زُعم أنها الوزيرة المغربية.

وأرفق الموقع الأسترالي، المقال بصورة تُظهر رجل الأعمال الشهير وهو يُقبل السيدة التي لا يظهر وجهها، ويصعب التحقق من هويتها، والتي قيل إنها الوزيرة المغربية.

ورجّح المصدر الأخير، أن تكون السيدة التي مع الملياردير الذي تلقبه الصحافة الأسرالية بـ”Twiggy”، هي بنعلي، التي وجدت نفسها في مدار رجل الأعمال الشهير، خلال استقبال وفد رسمي عن شركته شهر فبراير الماضي.

ووفق ما جاء في الصحيفة الأسترالية، فإن إدارة الشركة التي يرأسها “تويغي”، رفضت التعليق على الأمر، دون نفي أو تأكيد، فيما لم تورد الجريدة، الأدلة التي جعلتها ترجح أن تكون السيدة المصاحبة لـ”فورست”، هي بنعلي.

وأثار هذا الموضوع، الذي ما يزال غير مؤكد، في ظل عدم وجود أدلة تثبت وجود علاقة حميمية بين الوزيرة ورجل الأعمال الأسترالي، الكثير من الجدل، وسط ترقّب الرأي العام، لخروج المعنية بتوضيح بخصوص الأمر.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي