شارك المقال
  • تم النسخ

صانعة محتوى إسبانية شهيرة تتفاجأ من الأسعار الخيالية لملابس “زارا” بالمغرب (فيديو)

تفاجأت صانعة المحتوى الإسبانية الشهيرة، مارتا أوليتي، بالاختلافات الخيالية في الأسعار التي وجدتها في متجر “زارا” المتخصص في أزياء النّساء والرّجال والأطفال خلال زيارتها للمغرب.

وشاركت أوليتي منشورًا لها عبر منصة “تيك توك” يتضمن أبرز التغييرات في الأثمنة مقارنة بإسبانيا قائلة: “نحن في متجر “زارا” في المغرب، وفي الولايات المتحدة، الأمر مكلف للغاية، لكن دعونا نرى كيف هو الوضع هنا”.

وتظهر الشابة في الفيديو زوجًا من السراويل الرياضية بسعر 32 يورو وبدلة داخلية بسعر 21.90 يورو، ووفقا لأوليتي، فإن كلا السعرين أعلى من أسعارهما في إسبانيا بشكل مبالغ فيه.

بالإضافة إلى ذلك، قامت أيضًا بزيارة متجر Bershka، من نفس المجموعة، ووجدت قمة بسعر 26.90 يورو، وتوضح المؤثرة: “في إسبانيا نحصل عليه بسعر أقل، وهذا لا يستحق كل هذا العناء”.

وخصلت المتحدثة ذاتها، إلى أن السبب وراء هذا الاختلاف في السعر إلى “أنه في هذه الأنواع من المتاجر، يمكنك العثور ربما على ملابس مختلفة إلى حد ما، أو ربما هذا هو السبب في أنها أكثر تكلفة، لأن العثور على ملابس من هذا النمط أكثر تعقيدًا”.

و”زارا” هي سلسلة أزياء إسبانية رائدة في مجموعة إنديتكس،حيث تشتهر العلامة التجارية بكونها واحدة من الأكثر قيمة في الجارة الشمالية، حيث تضم ما يقرب من ألفي متجر منتشرة حول العالم، ويؤدي هذا التوسع العالمي إلى قيام العديد من عملائها بمقارنة الاختلافات بين المتاجر التي يزورونها عند زيارتهم لبلد آخر.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي